وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الشباب والرياضة د. محمد المدهون يزور منظمة فور شباب العالمية

نشر بتاريخ: 20/02/2014 ( آخر تحديث: 20/02/2014 الساعة: 21:31 )
غزة - معا : زار وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة د. محمد المدهون ، منظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين، في مقر المنظمة وسط مدينة غزة .

وتأتي هذهِ الزيارة تقديراً لمنظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين ولجهودها ودورها الشبابي المتميز داخل أروقة المجتمع الفلسطيني .

وكان في استقبال المدهون ، مدير مكتب المنظمة في فلسطين أشرف أبو دية ولفيف واسع من كوادر وأعضاء المنظمة .

ورحب أبو دية بوزير الشباب والرياضة بالحكومة المقالة ، وشكره على جهوده المبذولة في خدمة الشباب الفلسطيني، وعلى متابعته المستمرة لقضايا وشئون الشباب الفلسطيني ، داعياً إلى المزيد من الجهود لرفد شريحة هامة في المجتمع لتلقى الاهتمام والرعاية .

وأشاد أبو دية بوزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة، وأكد أنها قدمت مساحات جديرة بالاحترام، أمام الشباب الفلسطيني ليمارسوا دورهم في الفعل والبناء .

من جانبه، أعرب وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة د. محمد المدهون عن فخره واعتزازه بمنظمة فور شباب العالمية في فلسطين، وأشاد بدورها الريادي في العمل الشبابي وحضورها المتميز مجتمعياً بين الشباب ولجهودها التطوعية المتميزة .

وأوضح المدهون أن منظمة فور شباب في فلسطين، تمكنت من اجتياز خطوط الإبداع والتفوق عبر عمل دءوب متواصل وتخطيط ناجح وغرس مثمر داخل المجتمع الفلسطيني .

وبيّن المدهون أن المنظمة ، ورغم حداثة حضورها إلا أنها استطاعت أن تكون في صدارة المؤسسات الشبابية العاملة في فلسطين، متمنياً أن تكون كافة المؤسسات الشبابية بنفس العمل والحضور والهمة .

وقدم وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة درعاً تكريمياً لمنظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين، تقديراً لجهودها ودورها المتميز على كافة المستويات داخل المجتمع الفلسطيني .

في حين، قدمت منظمة فور شباب العالمية في فلسطين درعاً تكريمياً إلى الوزير المدهون وعبرت عن شكرها له لدورها في احتضان الطاقات الشابة ودعمها .