وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام تستقبل جمعية برهام الخيرية وتشيد بأفكارها

نشر بتاريخ: 22/02/2014 ( آخر تحديث: 22/02/2014 الساعة: 02:13 )
رام الله- معا - استقبلت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام جمعية برهام الخيرية والتي تم تأسيسها مؤخرا بهدف تقديم المساندة للنساء والأطفال وتحفيز الأنشطة الإجتماعية والتراثية والثقافية في القرية، حيث أشادت بالفكرة وبالطاقات النسوية المتميزة وبالجهد والأفكار التي يتم طرحها والتي تنم عن وعي وإرادة متميزة.

وأكدت غنام أن دعم أطفالنا وتنشئتهم بشكل سليم واستثمار وقت فراغهم بأنشطة تصقل شخصيتهم جانب مهم جدا في المجتمع، لافتة الى استعداد المحافظة لدعم الأفكار النيرة والتشبيك مع جهات الإختصاص لصالح كافة مواطنينا.

وبينت غنام أن تنمية المرأة وقدراتها وتعزيز العمل التطوعي والتعريف بمناطقنا الفلسطينية مهمة جماعية تنطلق من الأسرة ومجتمع القرية نفسها.

من جانبها اكدت رئيسة الجمعية غدير ابو مريم أن نشاطاتهم تلقى دعم متميز من المجتمع المحلي لأهميتها وقناعتهم بأنها تخدم البلدة وأهلها، مشيرة إلى أن جملة من الأنشطة تم تفعيلها بزمن قياسي، وتم تشكيل فرق دبكة للأشبال والزهرات وجلسات تفريغ نفسي ونشاطات اجتماعية على عدة أوجه، مشيرة إلى أنه سيتم تطبيق عدة أفكار متميزة في الوقت القريب القادم.

واعتبرت رئيسة الجمعية أن د.غنام تعتبر نموذجا متميزا للمرأة الفلسطينية والقائد الفاعل الذي يتفاعل مع كافة أبناء محافظته، مؤكدة أن الجمعية ستقوم بترك بصمات نوعية على كافة المستويات.