وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الدفاع المدني في سلفيت يزور مكتب حركة فتح

نشر بتاريخ: 22/02/2014 ( آخر تحديث: 22/02/2014 الساعة: 09:29 )
نابلس -معا - زار المقدم مالك عاليه مدير الدفاع المدني والوفد المرافق ، مكتب حركة فتح وكان في استقبالهم عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح / إقليم سلفيت وعدد من لجنة الإقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية .

ورحب عواد بمدير الدفاع المدني والوفد المرافق، وأشاد بالجهود التي يقوم بها افراد وطواقم الدفاع المدني لخدمة ابناء الوطن مما يسهم في بناء المجتمع الآمن والخالي من المخاطر والحوادث والكوارث وفق الخطط المعتمد عليها لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

وشدد عواد على أهمية التواصل المستمر بين حركة فتح والدفاع المدني لخدمة المواطنين في المحافظة ، مضيفاً ان مديرية الدفاع المدني تعمل بمنهجية وبكفاءة عالية، وهي محط تقدير واحترام المواطن والمؤسسات .

من جهة أكد إن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون الكامل من قبل المؤسسة الأمنية مع جميع مؤسسات المحافظة لتعزيز الثقة والتواصل والعمل المشترك، مضيفاً ان دور الدفاع المدني في بناء الوطن وحماية المواطن وصون ممتلكاته من الحوادث والكوارث التي قد يتعرض لها، وأوضح اهم العقبات التي تواجه طواقم الدفاع المدني مطلعاً امين السر على الخطط الاستراتيجية للنهوض بجهاز الدفاع المدني وطواقمة على المستوى المحلي والدولي لمواكبة التغيرات والمخاطر التي تواجه المواطنين .

وأشاد عالية بدور حركة فتح النضالي والوطني، متمنياً لها المزيد من النجاح والتوفيق في خدمة الوطن والمواطن على طريق استعادة حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة بعاصمتها القدس الشريف .

وفي نهاية اللقاء شكر عاليه حركة فتح على جهودها في انجاح الدورة التي قامت بها حركة فتح ومفوضية الإعلام والثقافة ، التي كانت ما بين فترة 08-20 / 2 / 2014م وكانت تحت عنوان " تحرير الخبر والصورة الصحفية " والتي شارك بها افراد الدفاع المدني و العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية .