وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من نادي عناتا المقدسي يحل ضيفا على مستشفى المقاصد

نشر بتاريخ: 22/02/2014 ( آخر تحديث: 22/02/2014 الساعة: 15:28 )
القدس – معا -الناطق الاعلامي صالح الرفاعي :ضمن سياسة وبرامج وخطط ادارة نادي عناتا الهادفة بالتواصل والتشابك مع مؤسساتنا الوطنية على كافة انواعها ومسمياتها بما يخدم المصلحة الاجتماعية والوطنية والصحية ،قام وفد من ادارة نادي عناتا ممثلا برئيسه موسى محمد خليل وعضويه عمر عبدالله الياسيني والحاج موسى القصراوي والدكتور أخصائي القلب خليل عايش عبد الدايم بزيارة الى مستشفى المقاصد الخيرية .

كان في استقبال الوفد الضيف المدير الاداري العام للمستشفى الدكتور رفيق الحسيني والمدير الاداري ومدير التمريض سليمان تركمان والدكتور أنس مهنا رئيس قسم الباطيني في المستشفى وأخصائي الامراض الرئوية والصدرية الدكتور عمر الاسطل الحاصل على اربعة بوردات طبية في عدة تخصصات .

وقدالقى الدكتور الحسيني كلمة ترحيبية بالوفد الضيف مؤكدا على رسالة مستشفى المقاصد الوطنية والصحية والخيرية والانسانية كصرح وطني في ربوع قدسنا عاصمة دولتنا الفلسطينية الابدية .. شاكرا الوفد الضيف على تلك الزيارة واللفتة الكريمة المعبرة عن اصالة وأخلاق وقيم أبناء شعبنا والتعاون والتواصل النابع من روح المسؤولية بين مؤسساتنا سواء الشبابية أو الصحية أو التعليمية .

بدوره أثنى موسى خليل رئيس النادي في كلمته على جهود ادارة مستشفى المقاصد في انتقائها نخبة من الكفاءات والقدرات الطبية التخصصية في كافة المجالات من أمثال الدكتور عمر الاسطل الذي تابع علاجه شخصيا بكل رعاية واهتمام وتواضع متمنيا النجاح والتقدم نحو الافضل لمستشفى المقاصد وادارته وكوادره الطبية وفي نهاية الزيارة قدمت ادارة النادي درع تقديرية للدكتور عمر الاسطل تقديرا لجهوده الخيرة والمميزة وتفانيه في عمله بكل تواضع وموضوعية نابعة من دماثة خلقه وأصالته.