وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعادل إتحاد خانيونس مع النصيرات.. وفوز الشاطئ على الجمعية

نشر بتاريخ: 22/02/2014 ( آخر تحديث: 22/02/2014 الساعة: 17:39 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - باتت صدارة فريق اتحاد خان يونس لدوري "جوال" الممتاز في المحافظات الجنوبية مهددة بالفقدان للمرة الأولى هذا الموسم في حال فوز وصيفه شباب رفح على ضيفه غزة الرياضي، بعد تعادله أمام مضيفه خدمات النصيرات ايجاباً بهدفين لكل فريق، في افتتاح الأسبوع الثامن عشر.

وكان الاتحاد في طريقه لتلقي خسارة جديدة، خاصة انه كان متأخراً بهدفين حتى آخر 10 دقائق قبل أن ينتفض اللاعبين ويحققون التعادل ويحصلون على نقطة.

وتقدم النصيرات مع د20 عبر اللاعب محمد ابو يوسف بتسديدة قوية على يسار الحارس ابراهيم البدرساوي.

وفي الشوط الثاني، تمكن احمد الحاج من اقتناص الكرة برأسه مسجلاً الهدف الثاني للنصيرات .

حاول الاتحاد العودة إلى اجواء اللقاء وقلص الفريق النتيجة في د80 عبر هدافه محمود وادي، أنعش هذا الهدف آمال الفريق بامكانية التعادل وما هو سوى خمس دقائق حتى نجح نبيل صيدم من ضربة ركنية من ادراك التعادل بعد تسديدة قوية من داخل الصندوق.

وعلى اليرموك، فجر الشاطئ المتعثر طوال مرحلة الاياب، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما هزم الجمعية صاحب المركز الثالث بثلاثة اهداف نظيفة.

الشاطئ وضع بهذا الفوز العريض والكبير قدماً في الأمان، فيما أهدر الجمعية فرصة اعتلاء الصدارة للمرة الأولى هذا الموسم، بعد تعادل المتصدر.

وتقدم الشاطئ مع انتصافة الشوط الأول، عبر مهاجمه محمد القاضي الذي استغل سوء تفاهم بين ثنائي دفاع الجمعية سامي سالم ويحيى عزام فخطف الكرة وانفرد ووضعها بكل هدوء في المرمى، ورغم محاولات الجمعية للعودة والفرص المتاحة للاعبيه فضل ابو ريالة وسامي سالم، والبديل تامر عرام إلا ان الحارس محمد مطر تألق بشكل غير لافت .

وفي الشوط الثاني، واصل الشاطئ الضغط ونجح البديل أحمد سلامة من اضافة الهدف الثاني ، بعدما استغل تمريرة على طبق من ذهب لزميله همام ابو حسنين الذي راوغ أكثر من مدافع وحارس الجمعية فادي جابر ومرر الكرة لسلامة ليضعها بكل هدوء في المرمى.

وفي الوقت بدل الضائع، عزز الجناح علاء عبد العال تقدم فريقه بهدف ثالث لم يؤثر على سير المباراة.