وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق أكاديمية جوزيف بلاتر يستضيف فريق إسلامي قلقيلية

نشر بتاريخ: 22/02/2014 ( آخر تحديث: 22/02/2014 الساعة: 22:29 )
رام الله -معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - التقى صباح الجمعة فريقي أكاديمية جوزيف بلاتر وإسلامي قلقيلية في لقائين وديين، وذلك على ملعب ماجد أسعد بالبيرة.

حيث تمكن فريق أكاديمية جوزيف بلاتر تحت سن 12 عاماً من التغلب على فريق إسلامي قلقيلية في اللقاء الأول بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف فريق الأكاديمية أحمد المرين هدفين، وأحمد الطويل هدفين أيضاً.

وفي اللقاء الثاني تغلب فريق أكاديمية جوزيف بلاتر تحت سن 10 سنوات على فريق إسلامي قلقيلية بنتيجة تسعة أهداف مقابل خمسة أهداف، حيث برز خلال اللقاء محمد أبو قطيش وزياد رضوان من فريق الأكاديمية، وسند إياد، وحمودة نزال من الإسلامي.

من جانبه أثنى عادل الفران المدير الفني للأكاديمية على أداء الفريقين، شاكراً محمد أبو سليمان المدير الفني لفريق إسلامي قلقيلية على تلبية دعوة لإجراء هذين اللقائين الوديين، متمنيا ً أن تتواصل مثل هذه اللقاءت الودية مستقبلا ً، لما لذلك من فائدة كبيرة على هؤلاء اللاعبين الواعدين.

كما وجه الفران شكره الى كافة العاملين في فريق الأكاديمية من إداريين ومدربين والمعالج الطبيعي وذلك على العمل المتواصل والدؤوب الذي يقومون به من أجل تطوير أداء ومستوى لاعبي الأكاديمية.