وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كوادر فتح في رفح: يؤكدوا على وحدة الحركة وشرعية الرئيس

نشر بتاريخ: 23/02/2014 ( آخر تحديث: 23/02/2014 الساعة: 12:31 )
غزة- معا - نظم عدد من كوادر حركة فتح في رفح وقفة احتجاجية امام منزل النائب في المجلس التشريعي اشرف جمعه بعد التصريحات التي صدرت على لسان عدد من اعضاء اللجنة السداسية التي زارت غزة مؤخرا وتلفظت بحق النائبين في الحركة ماجد ابو شمالة واشرف جمعه .

وحضر الوقفة الاحتجاجية المئات من كوادر فتح في غزة وإقليم فتح في رفح الى جانب عدد من كوادر كتائب شهداء الاقصى في القطاع اضافة لعدد من الشخصيات الاعتبارية والوجهاء والمخاتير .

وأكد الحضور على وحدة حركة فتح والالتزام بشرعيتها متمثلة بالرئيس محمود عباس ابو مازن ورفضهم للاتهامات التي اعتبروها باطلة في التصريحات التي صدرت مؤخرا .

واكد النائب اشرف جمعه امام الحضور بأنه تلقى اتصال اعتذار من نبيل شعث على التصريحات التي ادلها بهاش شعث مؤخرا,وقال ان لجنة التكافل الاجتماعي هي منشأة منذ عامين وأنها تقدم خدماتها للجمهور معددا عدد من الخدمات التي قدمتها اللجنة كما لفت لانه تقدم بشكوى ضد شعث لعزام الاحمد.

هذا والقى النائب اشرف جمعه كلمة مقتضبة في الحشد عبر فيها على ضرورة الحفاظ على وحدة الحركة والالتزام الكامل بشرعية الرئيس ورفضه للدجل والأكاذيب التي نسبت اليه ولزملائه مؤخرا مضيفا سنعمل كل ما يلزم لمنع كتبة التقارير من العبث بحركتنا لافتا الى ضرورة وقف التراشق الاعلامي عبر وسائل الاعلام لما له من ضرر على الحركة مشددا ان البيت الفتحاوي الداخلي متمثلا بمؤسسات الحركة وأطرها هي المكان الطبيعي للمحاسبة وان النقد البناء امر محمود ويجب الالتزام من الجميع بالنظام الداخلي للحركة مشددا على ان كل ما جاء على لسان نبيل شعث محض افتراء وأكاذيب .

والقى امين سر رفح منذر البردويل كلمة اكد فيها على شرعية الرئيس ورفض القاعدة على ما جاء من تصريحات من بعض اعضاء في اللجنة المركزية تنافي الحقيقة والوقائع على الارض.

كما القى المختار عبد الحميد النحال كلمة عن المخاتير حض فيها على الوحدة وضرورة عدم توجيه الاتهامات للناس دون ادلة .