وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الديمقراطية تحيي ذكرى انطلاقتها بمهرجان وزراعة الأشجار في عانين

نشر بتاريخ: 23/02/2014 ( آخر تحديث: 23/02/2014 الساعة: 19:01 )
جنين -معا - على شرف الذكرى السنوية لانطلاقتها الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تنظم عملا تطوعيا في عانين ، بمشاركة ممثل الجبهة الديمقراطية جمال محاميد وقيادة الجبهة في المحافظة احمد ياسين ومحمود منصور وعلي ياسين واعضائها ومناصريها ممثلين عن قطاعاتها التنظيمية وكتلة الوحدة الطلابية وكتلة الوحدة العمالية نظمت الجبهة الديمقراطية يوم عمل تطوعي اختتم بمسيرة جابت شوارع القرية .

وشمل العمل تنظيف ساحات القرية وتنظيف الجدران وزراعة بعض الاشجار، الامر الذي لاقى استحسان وقبول من قبل اهالي القرية حيث قدموا تحياتهم وتقديرهم لكل رفاق الجبهة خاصة وشعب فلسطين عامة. وقدموا لهم التهاني بمناسبة الانطلاقة الخامسة والاربعين متمنين عليهم المزيد من هذه الفعاليات والانشطة لان المحافظة على البيئة هي شكل من اشكال النضال .ياتي هذا النشاط ضمن سلسلة من الانشطة التي قامت وستقوم بها الجبهة في المحافظة .

وفي نهاية النشاط قام المشاركون بمسيرة جابت شوارع القرية حاملين رايات الجبهة والاعلام الفلسطينية، مرددين الهتافات والشعارات المطالبة بانهاء الاحتلال ووقف المفاوضات وانهاء الانقسام ،والمطالبة بحرية الاسرى وعودة اللاجئين الى ديارهم .

وألقى القيادي في الجبهة احمد ياسين كلمة مبرقا التهاني للامين العام نايف حواتمة وكل اعضاء الجبهة الديمقراطية ومناصريها بذكرى الانطلاقة وشاكرا اهالي القرية على مساعدتهم ومبادرتهم الطيبة مع رفاق الجبهة مؤكدا ان الجبهة الديمقراطية سوف تستمر في مثل هذه الانشطة ، والمبادرات التي تتفاعل مع ابناء الشعب الفلسطيني .

وأكد ياسين بكلمته بعدم الرضوخ للضغوطات الخارجية ورفض خطة الاطار الامريكية الرامية الى تصفية القضية الفلسطينية لصالح أمن اسرائيل، داعيا كافة ابناء الشعب الفلسطيني الى المشاركة بالمقاومة الشعبية والهبة الجماهيرية من اجل ما يعانيه الشعب الفلسطيني من استيطان وتهويد للقدس واعتقالات يومية بحق ابناء شعبنا الفلسطيني، مطالبا القيادة الفلسطينية التوجه الى محكمة الجنايات الدولية والؤسسات الحقوقية من اجل رفع دعوى ضد سلطات الاحتلال لمقاضاتها لما ترتكبه من جرائم يومية بحق شعبنا الفلسطيني .