وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"أوفتك" تختتم مشاركتها في معرض دولي بألمانيا

نشر بتاريخ: 23/02/2014 ( آخر تحديث: 23/02/2014 الساعة: 18:04 )
رام الله - معا - اختتمت شركة "أوفتك فلسطين" وكيل شركة "وينكور نكسدورف" العالمية في فلسطين، مشاركتها في التظاهرة التكنولوجية السنوية التي نظمتها الشركة العالمية في ألمانيا مؤخرا.

ومثلت "أوفتك" ووفد مرافق من القطاع المصرفي ضم ممثلين عن بنك القدس، وبنك فلسطين، والبنك الوطني، والبنك الإسلامي العربي، فلسطين في فعاليات المعرض الدولي الذي يعرف باسم "وينكور ورلد"، وشاركت في نسخته الأخيرة نحو 100 دولة.

وجاءت المشاركة الفلسطينية في المعرض، انسجاما مع التزام "أوفتك" على التواجد بقوة في الساحة الدولية، علاوة على الاطلاع على آخر المستجدات العالمية في المجالات التي تمثل محور نشاطها وعملها.

واعتبر الرئيس التنفيذي للشركة جميل ضاهر، أن مشاركة فلسطين في المحفل الدولي لشركة "وينكور نكسدورف" العملاقة مسألة في غاية الأهمية، لجهة الاستفادة من التجارب الدولية في مجال أتمتة البنوك، والحلول والخدمات البنكية الحديثة خاصة تلك التي تقدم بالاستفادة من أجهزة الاتصال الخلوي، وغيرها من التقنيات المتطورة.

وقال: وجود الشركات الفلسطينية في كبرى المعارض والمؤتمرات الدولية، يكتسب أهمية استراتيجية ضمن منظومة عمل "أوفتك"، التي تعتبر أن التواصل مع العالم يمكن أن يحدث فارقا جوهريا ليس على الصعيد الاقتصادي فحسب، بل ولجهة وضع فلسطين على الخارطة الدولية.

وأشار إلى تطلعه في أن تحقق المشاركة في المعرض أقصى درجات الاستفادة، من خلال نقل أفضل النماذج الدولية في مجال أتمتة البنوك، والحلول المصرفية وغيرها، بما ينسجم مع الاحتياجات الفلسطينية.