وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية: المحافظ يلتقي وفدا من المدرسة الشرعية للذكور

نشر بتاريخ: 24/02/2014 ( آخر تحديث: 24/02/2014 الساعة: 15:52 )
قلقيلية- معا - أكد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية على أهمية التعليم والصروح التعليمية في بناء شبابنا، مثمنا وجود مدارس شرعية تعنى بالعلوم الدينية، جاء ذلك خلال لقاءه وفدا من المدرسة الشرعية للذكور ضم مدير المدرسة هاني خضر ومدرسين وطلاب من المدرسة.

وخلال اللقاء عبر المحافظ عن سعادته بالزيارة مؤكدا على أهمية التعليم والصروح التعليمية في بناء الشباب الفلسطيني. مؤكدا على أن الشعب الفلسطيني يستثمر في تعليم أبناءه الذين يتسمون بالتفوق والنجاح، مثمنا دور المدرسة واهتمامها بالعلوم الدينية.

وتحدث المحافظ عن واقع محافظة قلقيلية وما تعانيه من ضغوطات وتحديات لسياسات الاحتلال الهادفة إلى تدمير الاقتصاد وتجهيل المواطنين وزيادة نسبة البطالة، مؤكدا على الجهود التي تبذل من اجل التصدي لمخططات الاحتلال لدفع عجلة الاقتصاد ورفعة المحافظة في كافة المجالات، مشيرا إلى الظروف السياسية والممارسات التي تمارس بحق شعبنا، مطالبا التكاتف ما بين مكونات المجتمع للنهوض بواقع المحافظة.

من ناحيته شكر هاني خضر المحافظ على اللقاء، مثمنا الجهود التي تقوم بها محافظة قلقيلية من رعاية ودعم للعملية التربوية، وقدم شرحا مفصلا عن واقع المدرسة الشرعية واحتياجاتها.