وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العلاقات العامة للأجهزة الأمنية تكرم الشرطة في جنين

نشر بتاريخ: 24/02/2014 ( آخر تحديث: 24/02/2014 الساعة: 16:00 )
جنين- معا - كرمت لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية اليوم الشرطة في جنين وقدمت درعا تكريما لشرطة المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان هذا التكريم جاء خلال زيارة قامت بها لجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية لمديرية شرطة المحافظة، كان في استقبالهم ولقائهم المقدم علي القيمري مدير شرطة المحافظة والنقيب أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام.

وأكد المقدم علي القيمري خلال اللقاء على أهمية لجنة العلاقات العامة وما لها من دور كبير و ريادي في الأعمال الموكلة إليهم وما يقدمونه وما يقومون به من نشاطات، وأن إدارة أي أزمة وتخطي أي إشكالية تكون من خلال صناعة رأي عام ايجابي لدى المواطن حول المؤسسة الأمنية وأدائها والاهتمام بنبض الشارع وسماع المواطن ومعرفة آرائه وتوجهاته وتوجيه بوصلة المواطن كذلك إلى أن الهدف الأول والأخير هو تقديم أفضل خدمة له ولأمنه.

وأشار إلى أن العمل الأمني وتحقيقه يكون من خلال توفر القناعة الكاملة بان جسد المؤسسة الأمنية جسد واحد متعاون ومتكاتف يقدم كل عضو فيه واجبه لتحقيق منظومة الأمن ويكون دوما سيد الموقف في الميدان والمسيطر على بسط نظام القانون وإنقاذه.

وأضاف المقدم القيمري إلى أن الحاجة تكون ملحة لتوسيع الدور الإعلامي حول ما تقوم به الأجهزة الأمنية والشراكة والتعاون الدائم ما بين هذه الأفرع لإبراز جهد المؤسسة الأمنية ودورها وان كل ما تتوصل اليه لجنة العلاقات وكل ما تضعه من توصيات يجب أن يأخذ الاهتمام الكافي لما فيه من خدمة للعمل ورفع وتيرته وكفائتة وتحقيق مصلحة المواطن بالتالي.

من جهتهم أكد أعضاء لجنه العلاقات العامة للأجهزة الأمنية على أن من صلب عملهم وأساسياته التعاون الدائم وأهمية التواصل المجتمعي وضع برنامج عمل مشترك لإرساء أسس وقواعد هذا التواصل والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لإبراز الدور الايجابي للمؤسسة الأمنية وتوضيح الجهد المبذول من قبل هذه المؤسسة تجاه المواطن وأمنه.

وتخلل الزيارة تقديم درع تكريم من قبل اللجنة لمدير فرع مكافحة المخدرات الرائد لطفي إشتيه تقديرا من اللجنة على الجهد المبذول من قبل شرطة المحافظة بشكل عام والإشادة بهذا الجهد وتثمين جهد فرع مكافحة المخدرات بشكل خاص ودورها المحوري في حماية المجتمع والفرد من هذه الآفة ومنع انتشارها.