وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماس: جريمة فصل الضفة عن القطاع لن تمر ومخططات "دايتون" الى الجحيم

نشر بتاريخ: 18/06/2007 ( آخر تحديث: 18/06/2007 الساعة: 19:57 )
غزة- معا- قالت حركة حماس انها تتابع عن كثب ما يجري في الضفة الغربية مما وصفته بالجرائم التي تمارس ضد قادتها في الضفة الغربية .

ودان بيان لحركة حماس ما وصفته حرق وتدمير منازل الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ورموز الشرعية الفلسطينية من نواب وقادة، وخاصة حرق منازل الدكتور عزيز دويك رئيس المجلس التشريعي، والقيادي عدنان عصفور ومحاولة الاعتداء على زوجته وأطفاله، والأستاذ جمال الطويل رئيس بلدية البيرة المنتخب، ومداهمة منازل الشهداء، وتدميرها وحرقها، والاعتداء على أمهاتهم وذويهم وإحراق ممتلكاتهم، هذا إلى جانب التدمير الممنهج للمؤسسات الخيرية والخدماتية، مما يمثل جريمة فاقت كل تصور ".

وقالت حماس في بيان لها" إن الاعتداء على منزل الدكتور عزيز دويك وقيادات الحركة ومداهمة منازل الأسرى والشهداء والاعتداء على ذويهم أهلهم واختطافهم جريمة يجب التوقف أمامها مليا ونحذر من التمادي فيها لان ذلك سيجر ردود فعل لن يكون أحد بمنأىً عنها.

ودعت حماس إلى تحييد وسائل الإعلام والصحفيين مما يحدث وان يترك لهم الحرية بالعمل ونقل الحقائق التي تجري على الأرض بمهنية وحيادية ودون تهديد أو تحريض.

ووجهت حماس دعوة الى وسائل الإعلام إلى القدوم إلى غزة ليشاهدوا ما اسمته ادعاءات أبواق الدعاية السوداء، التي تهدد الصحفيين بالقتل وتحرض على وسائل الإعلام ومراسليها.