وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بني نعيم تستقبل ديوان الرقابة المالية والإدارية

نشر بتاريخ: 24/02/2014 ( آخر تحديث: 24/02/2014 الساعة: 20:34 )
الخليل- معا - استقبل رئيس بلدية بني نعيم علي الطرايرة وبحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ومدير البلدية اليوم في دار البلدية د.سمير أبو زنيد رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية والوفد المرافق له، وتأتي هذه الزيارة في إطار التواصل المستمر ما بين ديوان الرقابة والهيئات المحلية في الوطن وذلك بهدف الوقوف على أهم الإشكاليات التي تواجه هذه الهيئات ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لها بما يفضي إلى تطوير الأداء الوظيفي والإداري في هذه الهيئات من اجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين، والعمل جنبا إلى جنب إلى تطوير الواقع الإداري والمالي في الهيئات المحلية.

من جانبه رحب رئيس بلدية بني نعيم علي الطرايرة بالوفد الزائر مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به ديوان الرقابة المالية والإدارية في الوطن, ولما لهذا الدور من اثر ايجابي على تطوير الأداء الوظيفي لهذه الهيئات، واستعرض الطرايرة أهم الانجازات التي قامت بها بلدية بني نعيم خلال العام المنصرم وتطرق الطرايرة إلى الحديث عن أهم الإشكاليات التي تواجه البلدية، والحلول المطروحة لتجاوز هذه الإشكاليات، وأكد الطرايرة على أهمية استحداث وحدات الرقابة الداخلية داخل الهيئات المحلية ولما لهذه الوحدات من اثر كبير في تطوير الأداء الإداري والمالي للبلديات.

من جانبه أكد د. سمير أبو زنيد رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية عن اعتزازه ببلدية بني نعيم وأدائها الوظيفي، وأشار أبو زنيد إلى أهمية تفعيل وحدات الرقابة الداخلية في البلديات، مؤكدا إن ديوان الرقابة على استعداد تام لتقديم المساعدة والتدريب لطواقم وحدات الرقابة الداخلية، بهدف تطوير واقع العمل المؤسسي الإداري والمالي في هذه البلديات.

واطلع رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية د.سمير أبو زنيد رئيس بلدية بني نعيم وأعضاء المجلس البلدي على طبيعة الأعمال التي يقوم بها ديوان الرقابة ودورة في تعزيز مفاهيم النزاهة والشفافية في إطار تطوير الأداء ورفع مستوى المهنية لتلافي الأخطاء والمخالفات التي من شأنها التأثير على مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين.

ووعد د. أبو زنيد بإيصال المشاكل التي تعاني منها بلدية بني نعيم إلى الجهات المسؤولية بهدف العمل على إيجاد الحلول المناسبة لها، بما يخدم بلدية بني نعيم في أداء مهامها ووظائفها المناطة بها.