وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو ليلى يثمن صمود أبناء شعبنا وتصديهم لمحاولات إقتحام المسجد الأقصى

نشر بتاريخ: 25/02/2014 ( آخر تحديث: 25/02/2014 الساعة: 17:21 )
رام الله- معا - ثمن النائب قيس عبد الكريم "أبو ليلى" نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين صمود أبناء شعبنا وصدهم لمحاولات اليمين الاسرائيلي المتطرف المتكررة لاقتحام المسجد الاقصى المبارك ، داعيا كافة المؤسسات الدولية ضرورة التدخل العاجل والضغط على الاحتلال الإسرائيلي بوقف مخططاته وكافة الانتهاكات التي تتعرض لها القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية.

وطالب النائب أبناء شعبنا كافة للإنخراط في معركة الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى والوقوف في وجهه عمليات التهويد التي تقوم بها حكومة الإحتلال وكذلك التصدي لمحاولات المجموعات اليمينية المتطرفة المتكررة لإقتحام المسجد الأقصى.

قال النائب أبو ليلى في تعقيبه على محاولات عناصر يهودية متطرفة إقتحام المسجد الاقصى المبارك اليوم إن ما يجري في المسجد الأقصى من إنتهاكات يومية ومحاولات الإقتحام المتكررة من قبل العصابات المتطرفة يهدف بشكل أساسي لفرض وقائع جديدة في المسجد الأقصى بشكل خاص والقدس بشكل عام .

وأضاف النائب أبو ليلى إن ما تقوم به تلك الجماعات المدعومة من حكومة الإحتلال إستمرار لمخططات حكومة اليمن الاسرائيلي المتطرفة وعصاباتها الهادفة لتهويد المدينة المقدسة بشكل كامل ووتغير الواقع الديمغرافي فيها وقلب الحقائق .

وثمن النائب أبو ليلى صمود المرابطين داخل المسجد الأقصى المبارك الذين يتصدون لمحاولات الإقتحام ويقفون في وجه المتطرفين اليهود ،مشددا على ضرورة صد محاولات اليمين الإسرائيلي المتطرف المتكررة لإقتحام المسجد الأقصى المبارك، داعيا أيضا كافة المؤسسات العربية الدولية إلى اخذ دورها الحقيقي تجاه الأقصى والمقدسات والتدخل العاجل والضغط على الاحتلال الإسرائيلي بوقف مخططاته وكافة الإنتهاكات التي تتعرض لها القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية.