وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سبيتاني يشيد بعلاقة الشراكة بين شركته وشركة "أسوس"

نشر بتاريخ: 25/02/2014 ( آخر تحديث: 26/02/2014 الساعة: 15:52 )
رام الله – معا - أشاد أكرم مازن سبيتاني، النائب الأول للمدير العام في شركة "أكرم سبيتاني وأولاده"، الوكيل الحصري لمنتجات شركة "أسوس العالمية"، اليوم الثلاثاء، بالشراكة التي تربط بين الشركتين، خاصة أن "أسوس" تعتبر من أبرز الشركات في المجال التقني على مستوى العالم.

وكان سبيتاني، يتحدث خلال حفل نظمته "سبيتاني"، لتقديم جهاز الحاسوب "أسوس ترانسفورمر بوك – تي 100"، بمشاركة المدير الاقليمي لشركة "أسوس" في فلسطين واسرائيل ايثان سن، وممثلة شركة "مايكروسوفت" في فلسطين ريما أبو شاهين.

وأوضح أن الشراكة مع "أسوس" تعني الكثير بالنسبة لشركة "سبيتاني"، لافتا إلى دور الشركة العالمية في انتاج الأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة.

من جهته، عبر سن، عن سعادته بتواجد "أسوس" في السوق الفلسطينية، مؤكدا في الوقت نفسه، أهمية الفعالية لجهة التعريف بالشركة ومنتجاتها المختلفة، وقال: نحن سعداء بعملنا في فلسطين، خاصة أن السوق الفلسطينية واعدة، وهذه أول مرة يكون هناك حدث كبير خاص بشركتنا ومنتجاتها هنا.

وأوضح أن "أسوس" احتلت المرتبة الأولى من حيث المبيعات في السوق الفلسطينية والاسرائيلية فيما يتعلق بالأجهزة اللوحية (10 انش)، مبينا بالمقابل أن الجهاز الذي عرض في الحفل، يمكن استخدامه كجهاز لوحي أو حاسوب محمول.

وذكر أن الجهاز يوفر مزايا متنوعة خاصة لرجال الأعمال، الذين يمكن أن ينعموا بالخيارات الاستثنائية التي يتيحها، وأشار إلى الشراكة التي تربط بين "أسوس" وشركة "انتل"، مبينا أن ذلك انعكس في تحقيق العديد من النجاحات المشتركة.

وقال: أسوس تصنف في المرتبة الثالثة من حيث مبيعات أجهزة الحاسوب المحمول (لابتوب) على مستوى العالم.

وقدمت أبو شاهين، شرحا عن نظام "ويندوز 1ر8"، ويستخدم ضمن أجهزة "أسوس"، منوهة إلى تنوع الخيارات التي يوفرها النظام، وسهولة استعماله.