وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البطل مراد عليان يتصدر بطولة النبلاء للقوة البدنية "رفعة الصدر"

نشر بتاريخ: 25/02/2014 ( آخر تحديث: 25/02/2014 الساعة: 18:50 )
القدس- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- نجح الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية ومصارعة الذراعين وبصورة عالية في تنظيم بطولة النبلاء للقوة البدنية "رفعة الصدر" برعاية وضيافة نادي صن جيم بارك في بير نبالا يوم الجمعة الماضي، بأشراف وقيادة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية فارس حجازي وأعضاء الاتحاد ولجانه الفنيه، وبحضور بدر مكي مساعد الامين العام للاعلام في اللجنة الاولمبية، وأمين عام الالعاب القتالية في اللجنة الاولمبية وائل شباب، ومدربي واصحاب النادي سامر ذيب وصبري القصاص، وبمشاركة ثماني اندية أعضاء في عمومية الاتحاد من محافظات الضفة الغربية والقدس.
وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية من عريف الحفل احمد توفيق قاسم. ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني وبعض المقطوعات الوطنية والوقوف دقيقة أجلال وأحترام لشهداء الثورة الفلسطينية عموما مع تلاوة الفاتحة.

من ناحيته شكر نائب رئيس الاتحاد فارس حجازي الحضور والابطال المشاركين ونادي صن بارك جيم للرعاية والأستضافة خاصة الابطال المدربين سامر ذيب وصبري القصاص، الذين عملوا بالشراكة مع الاتحاد لأنجاح هذه البطولة التي حملت أسم "النبلاء"، ورحب حجازي بمندوبي اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية بدر مكي ووائل شباب ، وشكر حجازي لجان التحكيم والجوري والمدربين.

من ناحيته نقل الاعلامي بدر مكي تحيات اللواء الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية والامين العام للجنة د. مازن الخطيب للرياضيين ولآسرة الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية ومصارعة الذراعين، مؤكدا أهتمام الاولمبية بنشر هذه الرياضات في كافة محافظات الوطن مثمنا الدور الكبير المنوط بالاتحادات الرياضي.
وقبل نزالات القوة البدنية قدم ابطال النادي والاندية المشاركة عروضا فنيا لبناء الاجسام، بحضر أبطال فلسطين في هذه الرياضة وعمالقتها الابطال امين فهمي، غالب الترتير، معتصم الريماوي، كايد الترتير، شاكر المالحي وخالد الدويك.

فيما تشكلت اللجنة الفنية للحكام والجوري من الحكام والأبطال: منصور السلايمة، حمودة السلايمة، سمير بدران، افرام زمبيل ورئيس لجنة التسجيل عماد المنير.
ومن ثم أنطلقت البطولة بنزالات ساخنة من الرياضيين والاندية المشاركة، وسارت البطولة وفق الآنظمة والقوانين الدولية وعلى الطاولة القانونية.
وبعد منافسة قوية في رفعة الصدر والتي شارك بها ابطال قرابة الستين بطلا من أبطال فلسطين وتجلت فيها المنافسة القوية، حيث جاءت النتائج كالتالي:
الوزن الاول 56- 60
المركز الاول- رمزي التعمري - صن بارك جيم
المركز الثاني- عمر القاضالي- الغفاري جيم
المركز الثالث- ضياء محمد- صن بارك جيم
الوزن الثاني 60- 67
المركز الاول - محمد سالم - نادي المالحي
المركز الثاني - عامر خضير - مركز الامعري
المركز الثالث- مهند الناطور- مركز الامعري
الوزن الثالث 67- 75
المركز الاول - محمد جابر - نادي الشياح
المركز الثاني -جورج زنبيل -جمعية حارة النصارى
المركز الثالث -عز ابو داهوك صن بارك جيم
الوزن الرابع 75- 82
المركز الاول : رامي ابو خليفة - مركز الجلزون
المركز الثاني: رامي خلافية- الغفاري جيم
المركز الثالث: ثائر خليفة- صن بارك جيم

الوزن الخامس 82 - 90
المركز الاول : باسل سعيد - نادي التحدي- القدس
المركز الثاني : ابراهيم الاسمر - الجلزون
المركز الثالث : ثائر ذيب- صن بارك جيم
الوزن السادس- 90- 100
المركز الاول : مراد عليان - ملتقى العيسوية
المركز الثاني : صبري القصاص - صن بارك جيم
المركز الثالث : صقر عزام - صن بارك جيم
الوزن السابع- 100 – 110
المركز الاول : سعيد مروان - مركز الامعري
المركز الثاني : محمد مروان - مركز الامعري
امركز الثالث: ابراهيم شاور- صن بارك جيم
الوزن الثامن- 110-125
المركز الاول : محمد الترتير - النادي الذهبي- رام الله
المركز الثاني : محمد محيسن - ملتقى العيسوية
المركز الثالث : حمزة عارف -مركز الجلزون
وفي نهاية الحفل تم تتويج الابطال الفائزين، وتكريم اللجان الفنية والتدريبية والحكام.
من ناحيته أشاد فارس حجازي بالأبطال والنتائج التي تم حصدها في هذه البطولة التي كسرت ارقام سابقة لها، مؤكدا ان الابطال عليان والترتير وباسل سعيد وسعيد مروان هم ابطال بمستوى دولي، وكشفت البطولة أبطال يمتلكون مواهب وقوة تبشر بمستقبل باهر لهم.