وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية التربية والتعليم شرق غزة تختتم بطولة كرة الطائرة للبنين

نشر بتاريخ: 25/02/2014 ( آخر تحديث: 25/02/2014 الساعة: 20:41 )
غزة - معا - قسم العلاقات العامة : اختتمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة - قسم الأنشطة التربوية - بطولة كرة الطائرة للمرحلتين العليا والثانوية للبنين وذلك بصالة سعد صايل الرياضية.

وحضر اختتام البطولة أ. مازن نور الدين النائب الإداري لمدير التربية والتعليم شرق غزة وأ. صالح حمدان مدير دائرة النشاط الثقافي وأ. بكر مرتجى رئيس قسم الأنشطة التربوية بالوزارة وأ. أحمد أبو الكاس رئيس قسم الأنشطة التربوية وأ.محمد خير الله مشرف التربية الرياضية بالمديرية وأ. معتصم أبو العطا مسئول الكتلة الإسلامية منطقة شرق غزة بالإضافة إلى وفد من قسم العلاقات العامة بالمديرية.

وخلال كلمته بين أ. مازن نور الدين أن هذه البطولة تأتي لتعزيز المواهب والقدرات الذاتية لدى الطلبة وتنميتها.
معرباً عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه الطلبة في التنافس والحرص الشديد على الأداء الجماعي والفوز، وأشار أن المديرية حريصة على إقامة مثل هذه البطولات الرياضية التي تخفف من الضغط النفسي عن كاهل الطلبة وتعطيهم فرصه حقيقة للتعبير عن مواهبهم الكامنة لان العقل السليم في الجسم السليم والرياضة هي غذاء الجسد والروح.
|267492|
وفي ختام حديثه هنأ الفرق الفائزة وتمنى حظاً أوفر للفرق الأخرى متقدماً بالشكر لإدارة صالة سعد صايل الرياضية لما قدموه من جهد وتوفيرهم كافة الإمكانات لإنجاح هذه البطولة.
من جانبه أشار أ. أحمد أبو الكاس أن البطولة شهدت تنافسا شديدا بين الفرق التي أبدت حرصها على الفوز بالبطولة مشيداً بالروح الرياضية التي تمتعت بها الفرق.

وأشار أ. محمد خير الله بأن النتائج جاءت على النحو التالي.
على صعيد مدارس البنين في المرحلة العليا فقد توجت مدرسة الإمام الشافعي الأساسية " أ " للبنين بالمركز الأول وبكأس البطولة أما مدرسة أسعد الصفطاوي " أ " للبنين فقد حلت وصيفاً وحصلت على الميداليات الفضية ودرع المركز الثاني.
وعلى صعيد المدارس الثانوية فقد ظفرت شهداء الشجاعية الثانوية للبنين بالمركز الأول وبكأس البطولة والميداليات الذهبية فيما حلت مدرسة شهداء الزيتون الثانوية " أ " للبنين ثانياً وحصلت على الميداليات الفضية ودرع البطولة.
وفي الختام شكر المشاركون إدارة صالة سعد صايل الرياضية لاستضافتهم البطولة وتوفير المناخ المناسب وسبل النجاح لها.