وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة الصحفيين تحتفي بالإعلامي الكبير أسامة فلفل

نشر بتاريخ: 25/02/2014 ( آخر تحديث: 25/02/2014 الساعة: 20:42 )
غزة - معا : احتفت رابطة الصحافيين الرياضيين الفلسطينيين بالزميل الإعلامي أسامة فلفل لحصوله على وسام الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في عيد الإعلاميين العرب السابع الذي أقيم في دولة الإمارات الشقيقة مساء الاثنين في قاعة نادي الجمعية الإسلامية بحضور عبد السلام هنية رئيس النادي و حسين عليان رئيس الرابطة وأعضاء مجلس إدارتها، و محمد العمصي نائب الأمين العام لاتحاد كرة القدم، و زكي بارود نائب رئيس نادي الجمعية الإسلامية ، ونخبة من الإعلاميين الرياضيين.

واستهل عبد السلام هنية كلمته مرحباً بالحضور وأشاد بالدور الذي يقوم به الزميل الإعلامي أسامة فلفل وأعتبره مفخرة كبيرة للإعلام الرياضي الفلسطيني من خلال إنجازاته الكبيرة التي حققها على مدار السنوات الماضية، والذي تعدى الأفق بكثير.

وأضاف هنية أن فلفل له فضل واضح على الأسرة الإعلامية والرياضية ويعتبر المرجع الوحيد من خلال كتاباته ومقالاته في توثيق التاريخ الرياضي الفلسطيني خاصة مع انعدام المؤلفات والمراجع التي ترصد ذلك التاريخ ورقياً، فكان عمله مخططاً ومترابطاً.
|267488|
وأكد أن مؤسسة أمواج الإعلامية على استعداد لطباعة الكتاب الكبير الذي يقوم فلفل بإعداده الآن, لتوثيق ' شهداء الحركة الرياضية ' ، تقديراً لجهده المبذول فيها ووفاء لشهدائنا الأبرار، بمبلغ يقدر بـ 10 آلاف دولار.

وتابع نفتخر بالإنجازات التي تحققت في عهد مجلس الرابطة الحالي والتي كان أبرزها حصول فلسطين على عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية .

وبارك حسين عليان رئيس رابطة الصحافيين الرياضيين هذا الانجاز الكبير الذي حققه فلفل للإعلام الرياض الفلسطيني, والذي كان له دور كبير في إيصال الصوت الفلسطيني للعالم أجمع.

و أكد أن اللفتة الطيبة بحق المحتفى به فلفل البسيطة في شكلها الكبيرة بمعناها تأتي عرفاناً منا لمن هو في قمة العطاء، مشيداً بإنجازاته العظيمة التي جعلت فلسطين تفتخر على المستويات المحلي والعربي والدولي.

وعبر عليان عن سعادته واعتزازه بحصول فلفل على وسام الاتحاد العربي للصحافة الرياضية متمنياً المزيد من العطاء والإنجازات لرفعة الحركة الإعلامية الرياضية ، ناقلاً تحيات الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية للأسرة الإعلامية الفلسطينية على إنجاز فلفل .

بدوره عبر الزميل فلفل عن سعادته بالتكريم وحصوله وسام الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، مؤكداً أن اللفتة الكريمة من قبل رابطة الصحفيين يكشف عن عمق الأصالة الرياضية التي تحملها المنظومة الإعلامية و أن هذا التكريم و الوفاء ترجمة حقيقية لمواقف وطنية ستبقي راسخة في ذاكرة التاريخ ووجدان الوطن ينم عن حب مفعم بكل إشكال و ألوان العطاء الذي لا ينضب.

وقال إن الوطن فخور بكم أيها الإعلاميين لأنكم تعيدون أمجاد سجلها رواد الإعلام الرياضي الأوائل رغم المعيقات التي تواجهونها كل يوم ، مضيفاً أنه مطلوب منا جميعاً شحذ الهمم من أجل خدمة مشروعنا الوطني والرياضي على المستوى الإقليمي والدولي.

وشكر هنية على مجهوداته الجبارة من خلال الدعم المتواصل للرياضة الفلسطينية التي شهدت تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الماضية ، متمنياً تحقيق المزيد من الإنجازات لفلسطين.

وعقب نهاية الكلمات قدت الرابطة درع الاتحاد العربي وشهادة البراءة وكذلك درع مقدم من الرابطة ودرع مقدم من نادي الجمعية الاسلامية.

وكان فلفل قد منع من المشاركة في عيد الإعلاميين العرب الذي أقيم في دولة الإمارات الشهر المنصرم, لإغلاق معبر رفح من قبل السلطات المصرية.