وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية قباطية تحتفي بيوم المراة الرياضي

نشر بتاريخ: 26/02/2014 ( آخر تحديث: 26/02/2014 الساعة: 17:40 )
جنين - معا - منتصر العناني : نجحت مديرية تربية قباطية وبمناسبة يوم المراة الرياضي في تنظيم فعاليات متعددة لتقدير دور المرأة الرياضية ومعلمة التربة الرياضية في صورة مسابقات رياضية مشوقة إقيمت في مدرسة بنات ميثلون مسقط الاساسية والذي جرى فيه إفتتاح رسمي بحضور مشرفة النشاط الرياضي حتام زكارنة ومديرة المدرسة المستضيفة إقبال دراغمة ومشرفة الإرشاد وفاء رحال.

وشمل اليوم الرياضي على كلمات وفقرات رياضية ومسابقات بين الطالبات وفي ختام اليوم الناجح نظمت مبارا ة جمعت امهات الطالبات والمعلمات وانتهت مشاهد اللقاء الممتع بفوز فريق الامهات على فريق المدرسة حضر الاحتفال مشرفة النشاط الرياضي ختام زكارنة وومشرفة الارشاد وفاء رحال . وفي ختام الأحتفال كرمت مديرة المدرسة اقبال دراغمة بتكريم الطالبات والامهات ومعلمة التربية الرياضية في المدرسة لينا ربايعة .

وقد أشارت ختام زكارنة مشرفة النشاط الرياضي بأن هذا اليوم هو تكريم للمرأة الفلسطينية عامة والرياضية خاصة والتي تقدم ولا زالت مزيد من النجاحات والإبداعات في حياتها الرياضية في مدراسنا وتستحق منا أن تُكرم اليوم من خلال التذكير بدورها بنشاط تكريمي شاكرة زكارنة مديرة بنات ميثلون مسقط الأساسية على إستضافتها هذا اليوم والهيئة التدريسية والطالبات مشيرةً أن هذا اليوم سيكون سنويا لمعلمات الرياضة .