وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تتويج فريق كلية الآداب بطلا لجامعة الخليل

نشر بتاريخ: 26/02/2014 ( آخر تحديث: 26/02/2014 الساعة: 17:54 )
الخليل - معا -عبد السلام طنينة - تحت رعاية الدكتور " نبيل الجعبري " رئيس مجلس الأمناء في جامعة الخليل ، شهدت جامعة الخليل أمس الثلاثاء اختتام دوري كرة القدم ، في مباراة جمعت فريق كلية الآداب بفريق كلية التربية .


وقد حضر المباراة - والتي جرت على ملعب جامعة الخليل - كل من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح " جمال محيسن " ، وممثل حركة فتح عن إقليم شمال الخليل " عماد خرواط " ، وعدد من الإداريين والأكاديميين ، وحشد غفير من طلبة الجامعة .

وقبيل بدء المباراة ، رحب رئيس نقابة العاملين في جامعة الخليل الدكتور " موسى عجوة " بالضيوف ، ووجه كلمته بالنيابة عن طلبة الجامعة والعاملين والإداريين في جامعة الخليل ، مشيراً إلى أن المباراة تقام على شرف الأسرى في سجون الاحتلال ، وإهداءً لأرواح الشهداء .


وقد جرت أحداث المباراة بين الفريقين بتبادل الركلات ، التي استقرت إحداها في شباك حارس التربية ، ليسجل فريق الآداب عن طريق " إسماعيل حوامدة " هدفه الأول في المباراة ، وفي محاولات يائسة للتربية لتعديل النتيجة ، انتهت المباراة بنتيجة غير متوقعة ، عندما وقّع " حامد حداد " على هدفه الثاني لصالح فريق الآداب ، لتنتهي المباراة بفوز الآداب على حساب التربية بهدفين دون مقابل .

وفي نهاية المباراة كرّم الدكتور " نبيل الجعبري " الفريق الفائز بتسليمه كأس البطولة ،وتم توزيع الهدايا والميداليات على اللاعبين ، إضافة إلى تكريم أعضاء الهيئة التدريسية الذين حضروا المباراة .