وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تحظى بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة اليد

نشر بتاريخ: 27/02/2014 ( آخر تحديث: 27/02/2014 الساعة: 18:53 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية : اختتمت بالعاصمة المصرية القاهرة امس، اعمال الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة اليد وذلك في مقر اللجنة الاولمبية المصرية.

وقد حازت فلسطين على عضوية مجلس ادارة اتحاد اللعبة بالتزكية، ومثل فلسطين في اجتماعات الجمعية العمومية جواد غنام نائب رئيس اتحاد كرة اليد، حيث لم يتمكن رئيس الاتحاد جودات جودة من حضور المؤتمر بسبب اغلاق معبر رفح، وتم ترشيح رئيس اتحاد اليد جودات جودة لعضوية مجلس ادارة الاتحاد العربي للعبة من قبل نائبه غنام الذي حضر اعمال المؤتمر.
|267747|
ان وحدة العمل بين رئتي الوطن، جعلت من ترشيح جودة معبرا عن تكاملية العمل وضمن وحدة الجغرافية الفلسطينية، التي تجسدت في تعليمات اللواء جبريل الرجوب باهمية العمل الوحدوي الخالي من الاجندات الشخصية والفئوية والجغرافية.

وكان الاتحاد العربي قد اختار السعودي تركي الخليوي ليكون رئيسا للاتحاد، كما شكل الاتحاد العربي العديد من اللجان ومن ضمنها المسابقات والحكام والمدربين والتسويق والنسائية والطبية والاعلامية.
ويذكر ان اتحاد كرة اليد سيطلق بطولته في رئتي الوطن اليوم الجمعة بالتزامن وبالتوافق، وذلك تاكيدا على التكامل مع اندية الوطن الواحد وضمن منظومة مشتركة.