وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدهون يستقبل وفداً من نادي وجمعية الصلاح الإسلامية

نشر بتاريخ: 27/02/2014 ( آخر تحديث: 27/02/2014 الساعة: 19:55 )
غزة - معا - دائرة الإعلام :استقبل الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة وفداً من جمعية الصلاح الاسلامية ونادي الصلاح الرياضي , حيث ضم الوفد كلاً من الدكتور أحمد البحيصي رئيس جمعية الصلاح الإسلامية، و أحمد سلمان رئيس نادي الصلاح.

و رحب الدكتور المدهون بالوفد الزائر معبراً عن سعادته بهذه الزيارة , والتي تأتي ضمن حالة التواصل المستمر بين الوزارة والمؤسسات الرياضية المختلفة .

وثمن المدهون الدور الكبير الذي تقوم به جمعية الصلاح الإسلامية في خدمة الرياضة الفلسطينية, من خلال اهتمامها بالجانب الرياضي ورعايتها لنادي الصلاح الرياضي , والذي يعتبر قامة كبيرة في لعبة كرة اليد الفلسطينية .

وجدد المدهون أهمية الاهتمام بالقطاع الرياضي , بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة , من خلال الحصار وإغلاق المعابر .

ووعد المدهون بتسهيل إجراءات سفر فريق الصلاح لكرة اليد , والذي سيشارك في البطولة العربية لكرة اليد بتونس , بالإضافة للمساهمة المادية في رحلة الفريق المشارك في البطولة .

من جهته قدم د . أحمد البحيصي رئيس جمعية الصلاح الإسلامية , شكره الكبير للوزير المدهون , وذلك لرعايته الرياضة في غزة و وإسهامه في حالة الحراك الرياضي الكبير الذي يشده القطاع , بالإضافة لتقديم الوزارة الدعم المادي للأندية والاتحادات الرياضة المختلفة .

وثمن البحيصي الدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة من خلال حالة التواصل الذي تقوم به الوزارة مع كافة الأندية والاتحادات , والذي ساهم بشكلٍ كبير , في دوران عجلة الرياضة , وتوفير المناخ المناسب لإقامة البطولات .