وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية أريحا تتسلم الخرائط الرسمية المتعلقة بمشروع المخطط الهيكلي

نشر بتاريخ: 27/02/2014 ( آخر تحديث: 27/02/2014 الساعة: 22:58 )
اريحا -معا - تسلمت بلدية أريحا صباح اليوم المخططات النهائية والرسمية لمشروع المخطط الهيكلي للمدينة الذي انجز بتمويل من التعاون الايطالي وبتنفيذ فريق ايطالي متخصص في هذا المجال.

وقدم رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة شكره العميق للتعاون الايطالي والفريق الايطالي الذي عمل في المشروع برئاسة الدكتور شاكرلي واستمر العمل فيه عام ونصف العام، واصفا هذا المشروع بالهام والحيوي لمدينة اريحا حيث يعتبر هذا المشروع الاحدث منذ عام 57 . وأوضح جلايطة ان المدينة بحاجة لهذا المشروع الذي يعيد تنظيم المدينة بما يتناسب مع طبيعة المدينة التاريخية والزراعية.

من جهته قال بلال عمار ممثل الحكم المحلي خلال اللقاء الذي عقد في مكتب رئيس البلدية ان هذا المشروع تعبير عن السيادة الفلسطينية على الارض وذو طابع تنموي لتطوير المدينة وللإرتقاء بالمدينة.

من جهته قال رئيس الفريق الايطالي الذي عمل بالمشروع الدكتور شكرلي ان المشروع يصب في تنمية المدينة والشعب الفلسطيني معلنا تسليمه الوثائق الرسمية المتعلقة بالمشروع مقدما شكره لرئيس البلدية وكادر البلدية الذي ساهم في انجاح المشروع .

وحضر هذا اللقاء عضوي المجلس البلدي رشيد الفتياني وسعد حجاج ومدير الدائرة الهندسية في البلدية المهندس باسل حجازي وعدد من موظفي الدائرة الذين عملوا بالمشروع.