وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثلاثة أسرى إداريين ينضمون إلى قائمة المضربين عن الطعام

نشر بتاريخ: 01/03/2014 ( آخر تحديث: 01/03/2014 الساعة: 15:20 )
الخليل -معا- أعلن نادي الأسير الفلسطيني في محافظة الخليل أن ثلاثة أسرى إداريين انضموا إلى قائمة المضربين عن الطعام احتجاجا على استمرار سياسية الاعتقال الإداري بحقهم.

والأسرى هم: عارف سلامة حريبات ( 28 ) عاماً، والمعتقل بتاريخ 18/8/2013، وسبق وأن أمضى ست سنوات في الاعتقال، والأسير أيمن علي طبيش ( 33) عاما، والمعتقل بتاريخ 9/5/2013، وسبق وان خاض إضرابا عن الطعام مع الأسير عادل حريبات استمر لأكثر من مائة وعشرون يوما، علما أنه قضى ما مجموعه أحد عشر عامًا في سجون الاحتلال، والأسير أحمد سلامة أبو راس(33عاماً)، والمعتقل بتاريخ 2/1/2014، وسبق وان أمضى عامين في سجون الاحتلال. وثلاثتهم من كوادر حركة الجهاد الإسلامي في محافظة الخليل ومن سكان مدينة دورا.

وقال امجد النجار مدير نادي الأسير في الخليل انه بانضمام الثلاثة الجدد لقائمة المضربين عن الطعام يصبح عدد الأسرى المضربين عن الطعام من محافظة الخليل سبعة أسرى وهم: وحيد أبو ماريا ومعمر بنات وأكرم الفسيسي وأمير الشماس، حيث لايزالون مستمرون في اضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم (52) على التوالي، حتى إلغاء الاعتقال الإداري بحقهم .

وطالب النجار جماهير الشعب الفلسطيني بالانتصار للأسرى المضربين ودعمهم وإسنادهم في معركتهم حتى تحقيق مطالبهم الإنسانية العادلة، وهو إلغاء الاعتقال الإداري بحقهم .