وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تنظم ورشة عمل حول مخاطر المخدرات في نابلس

نشر بتاريخ: 01/03/2014 ( آخر تحديث: 01/03/2014 الساعة: 15:19 )
نابلس -معا- نظمت اليوم الشرطة ورشة عمل تدريبية في مجال الوقاية من المخدرات لعدد من طلاب جامعة القدس المفتوحة في مقر اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان الورشة التدريبية نظمت من قبل اللجنة الشعبية للاجئين وإدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة نابلس لعدد من طلاب جامعة القدس المفتوحة بشرح مفصل حول موضوع المخدرات و بالآثار السلبية التي تسببها المخدرات وكيفية الوقاية منها و دور المجتمع في التصدي لتلك الآفة الخطيرة..

وحضر الندوة الملازم اول نهاد عليمي مسؤول قسم التوعية والإرشاد في إدارة مكافحة نابلس واللجنة الشعبية للاجئين وقدمت اللجنة الشكر والتقدير لمدير شرطة محافظة نابلس المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي ومدير فرع مكافحة المخدرات شحادة عامر على جهود الشرطة في التصدي ومحاربة آفة المخدرات ودروها في رفع مستوى الوعي بين مختلف شرائح المجتمع بأهم وأخطر المشاكل التي تؤثر على المجتمع.

وفي نهاية الندوة تم طرح الأسئلة والاستفسارات من قبل المشاركين وكان عدد الحضور (30) مشتركا في الورشة والتي أجاب عليها الملازم أول نهاد.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم الشكر والتقدير من قبل اللجنة الشعبية والطلاب الى الملازم عليمي على جهودهم في محاربة هذه آلافه .