وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من اتحاد شباب النضال يزور جمعية دار اليتيم العربي بطولكرم

نشر بتاريخ: 01/03/2014 ( آخر تحديث: 01/03/2014 الساعة: 16:45 )
طولكرم - معا - قام وفد من اتحاد شباب النضال الفلسطيني- الذراع الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم وفي إطار الفعاليات الاجتماعية التي يقوم بها الاتحاد بزيارة جمعية دار اليتيم العربي بطولكرم.

وتخلل الزيارة لقاء مع المدير الإداري لجمعية دار اليتيم العربي رأفت القب الذي أثنى على هذه الزيارة شاكرا اتحاد شباب النضال على هذه اللفتة الكريمة وحرص الجبهة وشبابها الدائم على التواصل مع الجمعية ومع نزلاء الدار، مؤكدا أهمية مثل هذا التواصل مع الجمعية تعزيزا لدورها ومكانتها كحاضنة ومربية للأيتام ولما تقوم به من دور اجتماعي وتكافلي على صعيد المحافظة.

من جانبها أبدت شروق زهرة، سكرتير اتحاد شباب النضال الفلسطيني إعجابها وتقديرها للانجازات الكبيرة التي حققتها وتحققها دار اليتيم العربي ورعايتهم الكريمة للأيام في المحافظة، مؤكدة في كلمتها أمام إدارة الجمعية ونزلائها أن "اتحاد شباب النضال وان الجبهة ستبقى منحازة دوما للفقراء والمهمشين والأيتام والضعفاء في مجتمعنا، ستبقى صوتهم وضميرهم، وستبقى إلى جانبهم حيث أن برنامجها الاجتماعي يستهدف الفئات الضعيفة والمهمشة ويستهدف الوصول إلى الناس".

وأكدت زهرة لنزلاء الدار "أنهم عنوان المستقبل وأنهم سيكونون جزءا أصيلا من بناة الدولة الفلسطينية وان عليهم أن يثقوا بأنفسهم وان يعززوا شخصيتهم وان ينموا قدراتهم ومواهبهم وان يحافظوا على تحصيلهم الدراسي والعلمي في المدارس لأننا بحاجة إليهم وبحاجة إلى عطائهم ولأننا نرى أنفسنا من خلالكم ونريدكم أن تنظروا النظرة الايجابية لأنفسكم كما ينظر إليكم شعبكم".

والتقى وفد الاتحاد بنزلاء الجمعية والاطلاع على أوضاعهم وعلى الخدمات التي تقدمها الدار لهم، حيث تقدم أعضاء اتحاد شباب النضال بالشكر والتقدير للهيئة الإدارية ولكل المساهمين في إدخال البسمة على شفاه هؤلاء الأطفال الأبرياء وتقديم الخدمات الجليلة لهم.