وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الارتباط العسكري يؤمن الافراج عن 6 مواطنين بينهم 4 أطفال في الخليل

نشر بتاريخ: 01/03/2014 ( آخر تحديث: 01/03/2014 الساعة: 22:28 )
الارتباط العسكري يؤمن الافراج عن 6 مواطنين بينهم 4 أطفال في الخليل
الخليل - معا - تمكن الارتباط العسكري الفلسطيني من تأمين الافراج عن ستة مواطنين بينهم أربعة أطفال اعتقلهم جيش الاحتلال بحجة القاء الحجارة.

وأفاد مدير الارتباط العسكري الفلسطيني في محافظة الخليل، الرائد نادر حجي، بأن ضغوطات تم ممارستها على الجانب الاسرائيلي للافراج عن الاطفال وشابين، حيث تم تسليمهم للشرطة الفلسطينية والتي قامت بدورها بتسليمهم لذويهم.

وأضاف بأنه قد تم تأمين الافراج عن: الطفل امير غسان يحيى احمرو (11 عاما) من سكان مدينة الخليل، والطفل صهيب محمد طلال ابو عيشة (11 عاما) من سكان مدينة الخليل، والطفل عبد المجيد ناصر عبد المجيد ابو ميالة (15 عاما) من سكان الخليل، والطفل محمد عامر بدوي برقان (10 اعوام) و الشاب ثائر نبيل احمد غنام (18 عام) من سكان الخليل، والشاب احمد محمد احمد نصر (19 عاما) من سكان مدينة دورا.

وأكد الرائد نادر حجي، على جاهزية الارتباط العسكري لتقديم الحماية لجميع المواطنين وخاصة الاطفال، مناشداً ذويهم بضرورة الابلاغ الفوري عن اي انتهاك يحدث بحقهم ليتسنى اجراء اللازم لمعالجته والحد منه.

وأشار الى أن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس محمود عباس للاجهزة الامنية بتوفير الامن والامان والحماية لجميع ابناء الشعب الفلسطيني والتزاماً بتعليمات اللواء ركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري.

من جانبهم شكر اهل الاطفال والشبان الارتباط العسكري على سرعة استجابتهم ومتابعتهم لقضية اعتقال ابنائهم وتأمين الافراج عنهم كما نفوا الادعاء الاسرائيلي وأوضحوا بأن الاحتلال الاسرائيلي يمعن باستهداف اطفالهم.