وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل تكريم لمدير شرطة محافظة طوباس والأغوار الشمالية السابق

نشر بتاريخ: 02/03/2014 ( آخر تحديث: 02/03/2014 الساعة: 17:14 )
طوباس - معا- نظمت محافظة طوباس والأغوار الشمالية ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية والمحافظة صباح اليوم حفل تكريم لمدير شرطة المحافظة السابق المقدم حقوقي موسى يدك والذي انتقل للعمل مديرا لشرطة محافظة طولكرم.

وحضر حفل التكريم محافظ طوباس والأغوار الشمالية العميد ربيح الخندقجي ومدراء الاجهزة الامنية ومدراء الدوائر الحكومية وممثلي الهيئات المحلية وفصائل العمل الوطني ومؤسسات المجتمع المدني ووجهاء عشائر المحافظة والمؤسسات الاهلية .

وأشاد المحافظ الخندقجي بالأداء المتميز للمقدم حقوقي يدك خلال فترة عمله بالمحافظة مديرا للشرطة وتعاونه التام والمتكامل مع المؤسسة الامنية في فرض سيادة القانون والنظام والحفاظ على امن وأمان المواطنين فيها ، مثنيا على ما تحلى به من انضباط والتزام بالعمل الامني وما قدمه لتطوير المؤسسة الامنية بالمحافظة من خلال العمل المشترك مع باقي الاجهزة الامنية و ما تركه من بصمات واضحة وحالة من الهدوء والاستقرار والحفاظ على أمن وأمان المواطنين بالمحافظة.

وأضاف المحافظ الخندقجي " ان الانتقال من موقع لأخر يجسد حكاية الاصرار والصمود والعمل من اجل خدمة الشعب الفلسطيني وتجسيد الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعلى تمسك القيادة بالثوابت الوطنية وعدم التفريط بشبر واحد من اراضي دولة فلسطين بحدودها الشرقية الاغوار الفلسطينية".

واتمنى للمقدم يدك دوام التوفيق والنجاح في موقعه الجديد ولخلفه المقدم حقوقي امجد الشوبكي النجاح والعمل على ما تم من انجازات في ظل منظومة المؤسسة الامنية المتكاملة.

واثنى صالح الياصيدي أمين سر حركة فتح على دور المقدم حقوقي موسى يدك في ارساء قواعد الامن والأمان بالمحافظة وتعاونه التام مع كافة فعاليات المحافظة وعشائرها في خلق شراكة متكاملة بالعمل متمنيا له دوام التقدم والنجاح في مهمته الجديدة .

وأشاد رئيس بلدية طوباس باسم الهيئات المحلية بالمقدم يدك وعلى الجهود التي بذلها في خدمة المحافظة والحفاظ على مصالحها وعلى تعاونه مع الهيئات المحلية في النهوض بالمحافظة نحو الافضل وتحقيق منظمة العمل المشترك بين مؤسسات المحافظة .

كما عبر المقدم حقوقي الشوبكي مدير شرطة المحافظة ، عن سعادته بالعمل في محافظة طوباس والأغوار الشمالية مديرا للشرطة معتبرا ان المحافظة مثالا للعطاء والتكاثف والصمود في وجه مخططات الاحتلال وكل من يحاول زعزعة الامن والاستقرار ومؤكدا على بذل كل الجهد والعمل من اجل البناء على ما تم من انجازات والسير في خطى تطبيق سيادة القانون والنظام وحفظ الامن والأمان و بالتنسيق مع الاجهزة الامنية وبالتعاون مع كافة شرائح المجتمع بالمحافظة .

من جانبه ثمن المقدم حقوقي موسى يدك ، اللفتة الكريمة من فعاليات المحافظة ومؤسساتها على هذه التكريم مؤكدا ان المؤسسة الامنية عملت جنبا الى جنب مع المواطن وباقي مؤسسات المحافظة في تعزيز الصمود ومواجهة المخططات الاسرائيلية الهادفة للنيل من عزيمة و إرادة المواطن في الحرية والخلاص من الاحتلال ، معربا عن اعتزازه بمحافظة طوباس والأغوار الشمالية ومؤسساتها وأبنائها وما تشكله من مثال في الصمود في وجه ممارسات الاحتلال واستهدافه للإنسان والأرض ومشيدا بذات الوقت بالمقدم حقوقي أمجد الشوبكي مدير الشرطة وعلى دوره الريادي في مسيرة وعطاء الشرطة .

وفي نهاية الحفل قدم المحافظ الخندقجي ومدراء الاجهزة الامنية و فصائل العمل الوطني وعدد من المؤسسات الاهلية والخاصة دروعا تكريمية للمقدم يدك تقديرا للأداء والجهد المتميز الذي قام به خلال خدمته في محافظة طوباس والأغوار الشمالية.