وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة مسلماني: تلفزيون سامسونج F6400 بحجم كبير وميزات مذهلة

نشر بتاريخ: 02/03/2014 ( آخر تحديث: 03/03/2014 الساعة: 16:02 )
رام الله - معا- سامسونج الشركة الرائدة عالمياً دائما ما تحاول تخطي التكنولوجيا مع سبق الإصرار على المضي قدماً مع الزمن في الإبداع والإختراع، فجعلت من أحلام المواطنين العاشقين للشاشات الكبيرة والخدمات المميزة من خلالها حقيقية، فتجربة أداء تلفزيون سامسونج المميز (F6400) وذو مقاس 75 بوصة يجعل الحياة بلون آخر وترفيه ليس له مثيل.

فخاصية (3D) – ثلاثية الأبعاد من السلسلة السادسة لتلفزيونات LED من سامسونج تأخذك لعالم مليئ بالمفاجآت والترفيه بوجود التفاعل الذكي الذي يصنف لك المحتويات المفضلة في مكان واحد ويوزعها بطريقة مثالية من خلال عدة صفحات بسيطة.

لقد أصبح بإمكانك الآن أن تتمتع بحدثك المناسب في الوقت المناسب من خلال ميزة Smart Hub والتي تخلق لك بيئة مليئة بالروعة والوصول المباشر للتطبيقات ومقاطع الفيديو والموسيقى والصور ومواقع التواصل الإجتماعي والإنترنت لتشعر بالإثارة في جميع الأوقات.

قد نرغب في أوقات كثيرة أن نقوم بتصوير لحظات جميلة في حياتنا الإجتماعية، ونرغب فيما بعد عرضها عبر جهاز الكمبيوتر أو الكاميرا أو الهواتف النقالة الحديثة، ولكن سامسونج اختصرت المسافة في ذلك حيث تتيح الفئة 6 من تلفزيون LED من سامسونج إمكانية الاتصال اللاسلكي وبث المحتوى من أي جهاز مثل الجهاز اللوحي الذكي. ويمكنك أيضًا توصيل مشغل ذاكرة USB أو محرك أقراص ثابتة بالتلفزيون للاستمتاع بالأفلام والصور وملفات الموسيقى المفضلة. علاوةً على ذلك، يمكنك الاستمتاع بإمكانيات الاتصال الخاصة بتلفزيونك دون الحاجة إلى ميزات خارجية، وذلك من خلال تقنية Wi-Fi المدمجة.

استمتع بالمستوى الأعلى من جودة الصورة غير المسبوقة مع التلفزيون الذكي الجديد من سامسونج. فميزة "معدل الحركة الواضحة" من سامسونج قادرة على إنتاج أوضح التفاصيل لرسومات الحركة من خلال تقنية الإضاءة الخلفية لشاشة التلفزيون. وبفضل تقنية Clean View ، يمكنك الاستمتاع بتجربة برمجة غاية في الوضوح من التلفزيون. وللاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر دقة ومتعة، تم تصميم ميزات مثل Wide Colour Enhancer Plus وFull HD لتحسين جودة أي صورة وكشف التفاصيل المخفية.

لم يعد هناك حاجة بعد اليوم لجهاز التحكم في حركة القنوات (الريموت) فتقنية التحكم الذكي من سامسونج تتميز بلوحة اللمس التي تتيح لك إمكانية تحديد القناة ببساطة من خلال رسم رقمها بأصابعك. كما تتميز بحواف حساسة للمس تسهل عملية التنقل لأعلى ولأسفل في صفحات الويب بالإضافة إلى التحويل إلى وضع العرض جنبًا إلى جنب لفئات Smart Hub المختلفة بالتلفزيون.