وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعثر واد النيص وفوز مطارديه شباب الخليل والخضر والظاهرية

نشر بتاريخ: 02/03/2014 ( آخر تحديث: 02/03/2014 الساعة: 19:00 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – سقط فريق واد النيص في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه مركز بلاطة، ليضيع فرصة الإبتعاد في صدارة دوري جوال للمحترفين في اللقاء الذي جمعهما مساء امس، ضمن منافسات الأسبوع الجولة السابعة عشر.

افتتح واد النيص النتيجة عبر لاعبه جهاد صقر في الدقيقة "16"، قبل أن يتمكن بلاطة من إحراز هدف التعادل عبر لاعبه يوسف أبو رويس في الدقيقة "26".

وبهذه النتيجة رفع واد النيص رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة، في حين أصبح رصيد بلاطة 23 نقطة في المركز السابع، بفارق الأهداف خلف أهلي الخليل.

من جهته استغل شباب الخليل تعثر واد النيص وحقق فوزاً مستحقاً على مؤسسة البيرة بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي أقيم على استاد أريحا الدولي.

فوز رفع من خلاله شباب الخليل رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني، مقلصا ً الفارق مع المتصدر إلى 3 نقاط، فيما تجمد رصيد البيرة عند النقطة 13 في المركز قبل الأخير، لتتقلص فرصة البيرة في البقاء في دوري المحترفين الموسم المقبل.

أما شباب الظاهرية فقد أبقى على أماله بقوة في المنافسة على اللقب، بعد فوزه الثمين خارج أرضه على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، أمام مركز الأمعري بنتيجة هدفين دون مقابل، أحرزهما اللاعبان إسلام الزيناتي د"28"، ومصطفى أبو رحال د"55".

وبهذه الفوز الهام رفع شباب الظاهرية رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف الخضر، بينما تجمد رصيد الأمعري عند النقطة 18 في المركز العاشر.

وكان شباب الخضر قد حقق فوزا ً في الوقت القاتل أمام نظيره ثقافي طولكرم، بعدما خطف مهاجمه رامي مسالمة هدف الفوز الثمين في الدقيقة "85" من زمن اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد ماجد أسعد بالبيرة.

ليرفع الخضر رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الثقافي عند 19 نقطة في المركز التاسع.

وفي آخر لقاءات الجولة، عزز جبل المكبر رصيده في المركز الخامس، بعدما تغلب على ضيفه إسلامي قلقيلية بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد.

أحرز صالح عسلية ورأفت عياد وفادي حساسنة ثلاثية المكبر، في حين سجل محمد الناطور هدف الإسلامي الوحيد، ليرفع المكبر بهذا الفوز رصيده إلى 27 نقطة، بينما بات الإسلامي قاب قوسين أو أدنى من توديع دوري جوال للمحترفين بعد تجمد رصيده عند 7 نقاط فقط في المركز الأخير