وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قبضة اخبار من نادي هلال القدس

نشر بتاريخ: 02/03/2014 ( آخر تحديث: 02/03/2014 الساعة: 19:22 )
القدس - معا - عبدالله الماجد : عقد نادي هلال القدس يوم الثلاثاء الماضي ورشه عمل استهدفت فريق هلال القدس لكرة القدم مواليد 2000،تحت عنوان"الاتصال والتواصل" ضمن مشروع تحسين الحمايه والدعم النفسي والاجتماعي للاطفال في مدينة القدس بالشراكة مع مركز العمل التنموي معا واليونسيف وبتمويل من الاتحاد الاروبي..
وكانت الورشه تتمحور حول مهارة الاتصال والتواصل حيث ان الاتصال الفعال ينمي علاقات جيدة بين الفرد وأسرته وأصدقائه وزملائه والآخرين الذين يتعامل معهم، بجانب أنه يساعد أيضا على تنمية قدرات الفرد في التعبير عن نفسه، وتحديد أفكاره.

- تم افتتاح دورة ادارة ضغوطات وطرق التعامل معها في نادي هلال القدس مع الأخصائية سيرين الأجرب والتى تعقد كل يوم ثلاثاء، وتأتي هذه الدورة ضمن دورات تمكين النساء ضمن مشروع "تحسين الحمايه والدعم النفسي والاجتماعي للاطفال "بالتعاون مع مركز العمل التنموي معا واليونسيف وبتمويل من الاتحاد الاوروبي.

- اقيم يوم الخميس الماضي في ملعب نادي هلال القدس الخماسي دوري داخلي في كرة السلة للفتيات حيث تم تقسيم فتيات هلال القدس لاكثر من مجموعه ويأتي هذا الدوري في اطار تجهيز الهلال لفتياته في البطولات القادمه .

- اقام نادي هلال القدس عدة دورات اكاديمية في اللغة الانجليزية والرياضيات لطالبات الصف السابع والثامن من اجل تقوية الطالبات وياتي هذا النشاط ضمن عدة انشطة يقوم فيها نادي الهلال من اجل طلاب وطالبات المدينة المقدسه حيث تعد الانشطة التعليمية من اهم ما يهتم فيه نادي هلال القدس ومن الجدير ذكره ان هناك دورات مماثلة تقام للطلاب .

- حقق فريق اكاديمية الحياة هلال القدس فوزا كاسحا على منتخب فلسطين للناشئات ب 8 اهداف مقابل لا شيء سجل اهداف الاكاديمية امير دعنا هدفين وعلي زيدان ومهيب قطب وعلاء برقان وموسى ابو مياله وعمر ابو عصب وشادي الحرباوي هدف لكل منهم وتاتي هذه المباراة في اطار استعداد منتخب فلسطين للمشاركه في بطولة غرب اسيا للناشئات من خلال احتكاكه مع فرق ذكور قويه كما تاتي في اطار تحضير الاكاديمية للبطولات القادمه ومن الجدير ذكره ان الاكاديميه تواظب دائما على عمل المباريات الوديه لتحضير اللاعبين ولكسب الخبرة في كرة القدم .