وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الوطني يستعد لافتتاح فرعه الثامن في بلدة الرام

نشر بتاريخ: 03/03/2014 ( آخر تحديث: 03/03/2014 الساعة: 13:24 )
رام الله- معا - يستعد البنك الوطني لافتتاح فرعه الجديد في بلدة الرام، ليصبح بذلك الفرع الأول للبنك في محافظة القدس، والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عن موعد افتتاحه في وقت قريب خلال الشهر الجاري.

يقع الفرع الجديد على الشارع الرئيسي مقابل الجدار، في منطقة حيوية من البلدة، ويتكون من طابقين مجهزين بتخصصية كبيرة في خدمة مختلف القطاعات من افراد، وشركات ومشاريع صغيرة وكبار العملاء.

وأشار حسن أحمد الحاج مدير عام البنك، الى ان اختيار افتتاح فرع في بلدة الرام يأتي استكمالا لمخططاتنا الخاصة بمدينة القدس للوصول الى أهلها وتسهيل حياتهم ضمن ما هو متاح أمامنا، وذلك ايفاءً لوعودنا ان العام 2014 سيكون عام القدس.

واضاف ان البنك الوطني كان قد استهل العام الحالي بتطوير برنامج قروض سكنية خاص بالمقدسيين لتثبيتهم في المدينة المقدسة، مؤكدا سعي البنك الى الاستمرار بتطوير منتجات جديدة وفريدة من نوعها لخدمة كافة قطاعات المجتمع الفلسطيني اينما وجدوا.

والجدير ذكره انه مع افتتاح فرع الرام يكون مجموع فروع البنك الوطني ثمانية فروع منتشرة في أرجاء الضفة الغربية بالإضافة الى امتلاكه ل (21) صرافاً الياً، وسيستمر البنك خلال عام 2014 بتوسيع تواجده وانتشاره لتغطي خدماته اكبر عدد ممكن من المحافظات الرئيسية في الأراضي الفلسطينية لتقديم أفضل وأجود الحلول المصرفية لأوسع شريحة ممكنة من الفلسطينيين الذين يبحثون عن مزود خدمات مالية قوي وآمن ومواكب للحداثة والتطور.