وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة بلاطه تدعو جماهيرها إلى ممارسة التشجيع الملتزم

نشر بتاريخ: 03/03/2014 ( آخر تحديث: 03/03/2014 الساعة: 19:37 )
نابلس - معا - كتب ماجد ابوعرب :دعت إدارة مركز شباب بلاطه جماهيرها إلى مزيد من الانضباط فوق المدرجات وعدم السماح للبعض بالخروج عن نص العادات والتقاليد الفلسطينية .

وجاءت هذه الدعوة بعد سلسلة من العقوبات الانضباطية التي أصدرها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بحق الجدعان مؤخرا والتي حرمت آلاف المواطنين من مناصري ومحبي الجدعان من متعة متابعة فريقهم في أكثر من لقاء ضمن دوري الاحتراف كان آخرها مباراة الخضر التي جرت بدون جمهور الطرفين حيث منع الجمهور من دخول مدرجات إستاد أريحا .

وشددت الهيئة الإدارية على ضرورة الالتزام وعدم التلفظ بألفاظ نابية أو الإساءة للحكام أو اللاعبين لأن بلاطه بفريقها وبشبابها وبتاريخها وتضحيات أبنائها اكبر من كل المهاترات .

وما يذكر أن بلاطه تسعى إلى القضاء على ظاهرة الشغب في الملاعب لتكون القدوة بين جموع الفرق خاصة أن جماهير الجدعان الأوفياء كثر وهم فاكهة الملاعب و أكثر الناس حرصا على مصلحة الفريق وشددت إدارة بلاطه على أهمية نبذ المتعصبين ودعت الاتحاد إلى وضع قائمة بأسماء المشاغبين تمهيدا لمنعهم من دخول الملاعب وهذا يتطلب جهدا مشتركا يقوده الاتحاد وتنفذه الشرطة الفلسطينية .