وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة منطقة الشمال تنظم لقاءا تدريبيا في مركز الشوتوكان بنابلس

نشر بتاريخ: 03/03/2014 ( آخر تحديث: 03/03/2014 الساعة: 20:15 )
نابلس - معا : نظمت لجنة المدربين في منطقة الشمال مؤخرا لقاءا تدريبيا في قاعة "مركز الشوتوكان واللياقة البدنية" بنابلس مول بحضور عشرات مدربي الكاراتيه في محافظات الشمال وهم: خالد عوده, عمر اشتيه, فادي مرعي, مرسال ابو مرسال, أمين بشارات, يوسف أبو عرب, ناجي برهم, زياد حجازي, محمود هندي, زياد ابو عيشه, زهير حسين, محمود عفوري, فراس حافظ, رفيق عبوه, حسن الشافعي, قاسم الشاعر, عمر جبريل, اياد ابو زر, سليم جاد الله.

وابتدأ اللقاء التدريبي بكلمه لمدرب المركز "شيهان عمر اشتيه" رحب فيها بالحضور مؤكدا على أهمية مثل هذه اللقاءات بين كافة المدربين.
تلى ذلك مداخله للمدرب " فادي مرعي "رئيس لجنة المدربين" أكد فيها على اهمية مشاركة الجميع بهذه اللقاءات التي سوف تنظم كل يوم خميس كل أسبوعين, مؤكدا على ان هناك خطه اعدتها لجنة المدربين بهذا الخصوص, ومن اجل النهوض بالمستوى الفني لكادر المدربين بما ينعكس ايجابا على طلابهم.

وكانت الفقره الأولى للقاء التدريبي بإشراف المدرب "ناجي برهم" حيث علم فيها كاتا "سينشن" من كاتا "الشوتيريو",,ركز فيها على خط سير الكاتا " الأمبوسين" والتي تحتاج الى تركيز كبير ودقه عالية وقد استمع المدرب برهم لاستفسارات المدربين المشاركين في اللقاء حول طبيعة أداء هذه الكاتا.
وأما الفقره الثانيه للقاء فكانت تحت اشراف المدرب "خالد عودة" حيث كان تركيزه حول القتال "الكوموتيه" ركز فيها على المسافه الصحيحة والتسجيل الصحيح لإحراز الفوز وقد تطرق المدرب عوده لمشاكل التسجيل لدى اللاعبين في المنافسات وكيفية التخلص من هذه المشاكل بأمثله عمليه وتطبيقيه بين المدربين المشاركين في اللقاء وقد استمع عوده لاستفسارات المشاركين في اللقاء حول المعلومات التي قدمها وأجاب عليها بشيء من التفصيل.

وفي نهاية اللقاء تم مناقشة العديد من القضايا الهامه التي تصب في ضرورة التقاء كافة المدربين على أهداف واحده موحده على اساس التوافق والتعاون المشترك في سبيل مصلحة الكاراتيه الفلسطينية "في ظل اتحاد الكاراتيه الفلسطيني", وفي سبيل مصلحة أبنائنا وطلابنا وأشبالنا وزهراتنا لاعبي الكاراتيه في شقي الوطن, وأهمية تصويب أوضاع النوادي والمراكز التي لم تصوب أوضاعها لغاية الآن.