وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامين العام للجبهة العربية الفلسطينية: ما حدث في غزة يضر بالقضية الوطنية وعلى حماس التراجع عنها

نشر بتاريخ: 20/06/2007 ( آخر تحديث: 20/06/2007 الساعة: 20:59 )
غزة -معا- قال الامين العام للجبهة العربية الفلسطينية جميل شحادة ان ما حدث في قطاع غزة هي احداث مؤسفة وتضر بالقضية الفلسطينية اقدمت عليها حركة حماس بدون حسابات وطنية فلسطينية وعليها ان تعمل بكل الجهد للتراجع عنها وتقديم الاعتذار للشعب الفلسطيني وتوفير كل الامكانات من اجل ان تكون مع الكل الوطني الفلسطيني.

واضاف الامين العام في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية" بترا" وهو في طريقه من الاردن الى مدينة رام الله للمشاركة في جلسات المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية قادما من القاهرة : انه في تقديرنا اذا لم يكن هناك قرار سياسي لدى قيادة حماس ولدى القيادة الفلسطينية بشكل عام فان الشعب الفلسطيني مثلما اثبتت الاحداث قادر على اجبار هذه القيادات على اتخاذ القرار الاصح والا فهو قادر على عزلها وتولي اموره بالكشل الصحيح.

وقال الامين العام: ان هذه الكارثة ليس اول يتعرض لها الشعب الفلسطيني فهو شعب يتحمل ويمتص الصدمات ويخرج اقوى واكثر اصرارا على مواصلة نضاله حتى تحقيق اهدافه الوطنية.

وبين الامين العام ان المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية سيضع الجميع امام مسؤولياته ويضع الحلول التي يجب ان يسلكها الجميع ليحافظ على موقعه في الصف الوطني الفلسطيني.