وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاول مرة بنابلس- اطلاق معرض فلسطين للتألق والجمال

نشر بتاريخ: 04/03/2014 ( آخر تحديث: 04/03/2014 الساعة: 11:11 )
نابلس - معا - تستعد شركة "بال ايفنت- pal event" لإدارة الحدث وتنظيم المعارض والمناسبات، لإطلاق معرض "فلسطين للتألق والجمال" الاول من نوعه في مدينة نابلس، والذي سيقام في قاعة القلعة في الفترة 6_7_832014.

ويتركز محور المعرض على منتجات الجمال والأناقة من مستحضرات تجميلية عالمية ومحلية وكذلك الاجهزه والأدوات للصالونات ومراكز التجميل.

وأكدت مديرة المعرض دعاء سرحان أن المعرض يشكل قوة اقتصادية لمدينة نابلس وخاصة من خلال زيارة فلسطينيي الداخل ومحافظات الوطن للمعرض والتسوق من المعروضات، بحيث سيكون خطوة للأمام في طريق محاربة البضائع الإسرائيلية ومنتجات المستوطنات المتفشية في الأسواق الفلسطينية.

وقال مصطفى عبد ربه احد المشاركين وهو وكيل لشركة موضة التركية من مدينة الخليل ان المعرض فرصة له ولغيره من المهتمين في مجال التجميل لعرض منتجاتهم مباشرة للتجار وأصحاب الصالونات والجمهور وتشكيل سوق لهم في مدينة نابلس عروس الشمال.

ودعت منسقة العلاقات العامة هيا العاصي المواطنين والتجار لزيارة المعرض وكذلك أصحاب الصالونات للتعرف على آخر منتجات الموضة العالمية، علما بان هناك العديد من المفاجآت والجوائز والفعاليات خاصة بالأطفال يوميا، وستكون أبواب المعرض مفتوحة يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة مساء يتخللها عروض للشركات بأسعار منخفضة.