وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء توعوي للسيدات في مخيم شعفاط حول طرق العناية بالبشرة

نشر بتاريخ: 04/03/2014 ( آخر تحديث: 04/03/2014 الساعة: 14:29 )
القدس -معا - في إطار الدورة التدريبية في مجال العناية بالبشرة للسيدات في مخيم شعفاط التي ينفذها المركز النسوي، إستضاف المركز د. وائل سلهب وأخصائية التجميل إلهام بغدادي في لقاء توعوي حول العناية بالبشرة بمشاركة السيدات المستفيدات من الدورة التدريبية الخاصة بالعناية بالبشرة والتي تأتي في إطار أنشطة مشروع تحسين الوضع الإقتصادي للنساء بتمويل من مؤسسة التعاون.

وتخلل اللقاء الجانبين النظري والعملي للمشاركات، حيث تم التركيز على كيفية العناية بالبشرة وذلك حسب نوع كل بشرة والعوامل التي يمكن أن تؤثر على نضارة البشرة وتعرضها للضرر بفعل المواد التي تستعمل من قبل السيدات.

كما تم التطرق حول تأثير عمليات التجميل من الناحية الإيجابية والسلبية، فيما قامت الأخصائية البغدادي بعمل جلسات علاجية للبشرة للمشاركات في اللقاء.

وأوضح قسم العلاقات العامة والإعلام في المركز " أن هذا اللقاء يأتي لزيادة المعرفة لدى المستفيدات من الدورة التدريبية الخاصة بمجال البشرة من أجل رفع مستوى الاداء والخبرة لديهن، لتحقيق أفضل النتائج المرجوة من الدورة التدريبية.

وفي نهاية اللقاء، توجهت الأخصائية البغدادي بالعديد من النصائح والإرشادات للمشاركات في اللقاء بالإبتعاد وتجنت إستخدام المستحضرات العلاجية وخاصة للبشرة الحساسة والدهنية، فيما أكدت على ضرورة الإلتزام بالوصفات الطبية والتوجه لأخصائيين في علاج البشرة.