وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة تجارة المواد الغذائية تستقبل منسق علاقات غرفة الخليل

نشر بتاريخ: 05/03/2014 ( آخر تحديث: 05/03/2014 الساعة: 11:50 )
الخليل - معا - استقبلت نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل منسق العلاقات العامة لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، محيي الدين سيد احمد، وقد كان في استقباله، عبد المحي قفيشه رئيس النقابة ورفيق القدسي أمين سر النقابة وشريف النتشه نائب أمين السر ومحمود أبو ميزر رئيس لجنة العلاقات العامة ومعمر العويوي الناطق الإعلامي للنقابة وصلاح الدين سدر المدير الإداري للنقابة.

وتباحث الطرفان خلال اللقاء الأوضاع الاقتصادية وسبل دعم الصناعات الوطنية الفلسطينية وخصوصاً قطاع صناعة المواد الغذائية في فلسطين من خلال العمل على تسويقها محليا ودوليا وزيادة حجم الصادرات الفلسطينية، كما تم التباحث حول آلية وسبل التعاون المشترك وتعزيز العلاقات المشتركة بين الغرفة والنقابة.

في نهاية اللقاء تم التأكيد على أهمية التعاون المشترك ما بين غرفة تجارة محافظة الخليل ونقابة تجارة المواد الغذائية في المحافظة لتنظيم معارض محلية ودولية وتسويق المنتج الوطني الفلسطيني كخطوة نحو دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز دور الصناعات الوطنية الفلسطين

وفي سياق متصل، قام المدير التنفيذي لاتحاد الصناعات الغذائية الفلسطيني المهندس فؤاد الأقرع برفقة وفد رسمي من وزارة العمل ووزارة الأشغال العامة والهيئة العامة للبترول وسلطة جودة البيئة، بزيارة الى نقابة تجارة المواد الغذائية، واستقبلهم أمين سر النقابة رفيق القدسي ورئيس لجنة العلاقات العامة في النقابة محمود أبو ميزر والمدير الإداري للنقابة السيد صلاح الدين سدر.

وتخلل هذا اللقاء مناقشة الأوضاع الاقتصادية في الوطن والمشاكل والعقبات التي تواجه قطاع صناعة وتجارة المواد الغذائية وسبل التغلب عليها، كما تباحث الطرفان حول آلية وسبل التعاون المشترك ما بين الاتحاد العام للصناعات الغذائية الفلسطينية ونقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل، وسبل دعم المنتج الوطني الفلسطيني.

وقد أكد الطرفان على أهمية اللقاءات المشتركة والتعاون المستقبلي بينهما والعمل على تنفيذ مشاريع وأنشطة مشتركة لتعزيز دور قطاع الصناعات الغذائية في فلسطين وسبل تسويقها محلياً ودولياً.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على أن يتم تشكيل وفد من نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل لزيارة مقر الاتحاد العام برام الله لتفعيل ما تم الاتفاق عليه وتعزيز التعاون المشترك بينهم.