وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الحكم المحلي يطلع على احتياجات مجلس خدمات ريف دورا

نشر بتاريخ: 05/03/2014 ( آخر تحديث: 05/03/2014 الساعة: 13:36 )
رام الله -معا- اطلع وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني على احتياجات مجلس خدمات ريف دورا، وأهم المشاريع الحيوية التي تحتاجها المنطقة.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه اليوم الأربعاء، مع رئيس وأعضاء مجلس خدمات ريف دورا، وذلك بحضور الوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية محمد حسن جبارين، ومدير عام حكم محلي الخليل رائد الشرباتي، ووليد أبو الحلاوة مستشار الوزير للعلاقات الدولية.

واطلع الكوني على طبيعة عمل المجلس، وآلية تقديم الخدمات للهيئات المحلية التي يتكون منها المجلس، إضافة إلى احتياجاته لعدد من الآليات والمعدات التي تمكنه من القيام بعمله، والمشاريع الحيوية والملحة التي تحتاجها المنطقة.

من جهته، أكد الكوني على وقوف الوزارة إلى جانب الهيئات المحلية كافة، ومجالس الخدمات وأهمية دورها، كونها تمثل عامل مساعد للهيئات المحلية لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وعبر الكوني عن استعداد الوزارة للتعاون المشترك مع كافة المجالس وتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة لهم، لضمان استمراريتها وتمكينها.
يشار بالذكر إلى أن مجلس خدمات ريف دورا يضم كل ( بيت الروش التحتا، وبيت الروش الفوقا، وخرسا، وكرمة، والبرج، وكرسا أبو العرقان، والمجد، والرماضين).

وفي سياق منفصل، التقى الكوني بمجموعة من أهالي قرية الكوم جنوب غرب مدينة الخليل، واستمع إلى احتياجاتهم ومطالبهم، واحتياجات قريتهم لعدد من المشاريع الحيوية.