وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة وجمعية الاسراء يطلقان المشروع المجتمعي (اريحا في عيون الاطفال )

نشر بتاريخ: 05/03/2014 ( آخر تحديث: 05/03/2014 الساعة: 14:36 )
اريحا -معا - اطلقت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم وبالشراكه مع جمعية الاسراء في اريحا المشروع المجتمعي (اريحا في عيون الاطفال ).

وذكر بيان لادارة العلاقات العامه والاعلام في الشرطة "ان هذا المشروع يستمر لمدة اريعة اسابيع ويهدف لنشر التوعيه في صفوف اكثر من 50 طفلا وطفله انخرطوا في البرامج المشتركة بين الشرطة والجمعية, وتشمل التوعيه المروريه والسياحه والاهتمام بالموقع الاثرية.

وشمل المشروع اربع مراحل حيث يسير المشاركون سيرا على الاقدام ترافقهم دوريات الشرطة وضباط متخصصون في مجال التوعيه, في شوارع المدينه الرئيسيه ,يرافقهم متطوعون من الهلال الاحمر وسيارة اسعاف ومرشدات من جمعية الاسراء وعدد من الاعلاميين .

واطلق المشروع بحضور شاكر جلايطة رئيس الجمعيه ومثل الشرطة نيابه عن عن مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعه مدير المرور الرائد عواد الاسطة ومدير العلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظة النقيب اياد دراغمه حيث اشاد جلايطة بدور الشرطة الفاعل في خدمة المجتمع .

واشار المقدم جمعه الى التكامل في التوعيه والنهج الاستباقي في العمل الشرطي الحديث المبني على الشراكات وحتي يصبح المواطن شريك في حفظ النظام وبناء المجتمع الامن المستقر الذي تسوده الطمانينيه وصولا لتحقيق الرفاهيه للجميع .

وشملت الزيارة في مرحلتها الاولى مديريات الشرطة وايضا التوقف ببلدية اريحا والعديد من الموقع العامه والخاصه الهامه وزيارة ترفيهيه لقصر هشام وبالتنسيق مع مديرية السياحه .

ويشرف على على المشروع الملازم اول ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامه والاعلام والملازم بلال رمضان من المرور وضباط من الشرطة السياحيه ومن الجمعيه بيهان العسلي وعدد من المشرفات .

يذكر ان الشرطة ان الشرطة اطلقت العديد من البرامج مع الجمعية ركزت على التوعيه والدعم المباشر والجمعيه لها العديد من الانشطة في التي تخدم المجتمع منها الدينينه والثقافية.