وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ذكور السعدية الثانوية تتوج ببطولة المرحوم أبو عرب في قلقيلية

نشر بتاريخ: 05/03/2014 ( آخر تحديث: 05/03/2014 الساعة: 18:51 )
قلقيلية – معا – خالد عرباس :تحت رعاية الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية جرت المباراة النهائية بكرة القدم للمرحلة الثانوية لمدارس الذكور في المديرية وذلك ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية والتي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي والتي أطلق عليها اسم المرحوم مغني ومطرب الثورة الفلسطينية أبو عرب .

وجاءت التسمية لتذكير أبناءنا الطلبة برموز ثورتنا الفلسطينية ، وقد قال الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم أن هذا اقل ما يمكننا تقديمه لهذا الرمز الذي نشأنا على سماع أغانيه وحنينه للوطن.

وقد شارك بالبطولة في وقت سابق تسع مدارس هي : ذكور سنيريا الثانوية ، ذكور مسقط الثانوية /قلقيلية ، ذكور عزون الثانوية ، ذكور السعدية الثانوية ، ذكور السلام الثانوية ، ذكور حبله الثانوية ، ذكور كفر ثلث الثانوية ، ذكور باقة الحطب الثانوية ، ذكور رأس عطية الثانوية.
وأقيمت المباراة النهائية بين مدرستي ذكور السعدية الثانوية وذكور السلام الثانوية على ملعب بلدية قلقيلية. وبعد مباراة جيدة بين الفريقين استطاع طلاب مدرسة ذكور السعدية الثانوية من الفوز باللقاء بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما.

وفي وقت سابق كانت الفرق قد قسمت إلى مجموعتين ضمت الأولى مدارس عزون ومسقط والسلام وباقة الحطب وكفر ثلث حيث تمكنت مدرسة السلام من تصدر المجموعة بعد منافسه مثيرة من مدرسة مسقط بطلة النسخة السابقة. في حين تصدرت السعدية المجموعة الثانية التي ضمت بالإضافة إليها مدارس رأس عطية وسنيريا وحبله وقد نافست مدرسة حبله لتخرج أمام السعدية بركلات الجزاء.
.
اشرف على المباريات وقام بالتحكيم كل من : معاذ نزال ، مؤيد شريم ، لؤي نصار ، محمد مراعبه ، جمال عبيد ، علي قدومي .
وقد تم اختيار منتخب المديرية والذي سيمثلها في بطولة المرحوم ياسر عمرو المركزية لهذا العام ضم ( 25 ) لاعبا طلبة صفوف العاشر والحادي عشر ، وسيشرف على تدريب الفريق الأستاذ لؤي نصار.