وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فحوصات طبية مكثفة للاعبي أكاديمية جوزيف بلاتر للموهبين كرويا ً

نشر بتاريخ: 05/03/2014 ( آخر تحديث: 05/03/2014 الساعة: 18:55 )
البيرة- معا - دائرة الإعلام بالإتحاد- أجري صباح اليوم الأربعاء، في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً بالبيرة، فحوصات طبية شاملة للاعبي الأكاديمية، وذلك بناءً على توجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، من أجل الإطمئنان على صحة وسلامة اللاعبين .
وأشرف على هذه الفحوصات الطاقم الطبي لأكاديمية جوزيف بلاتر بالتعاون مع إتحاد كرة القدم ومستشفى المقاصد، ممثلة بالسيد محمد الرجوب مسؤول العناية المكثفة بالمستشفى.

وقال الدكتور سبع كوكش مدير الدائرة الطبية بإتحاد كرة القدم إن جميع لاعبي الأكاديمية قد خضعوا لعدة فحوصات طبية شملت، صور تلفزيونية لعضلة القلب، وتخطيط قلب، وفحص دم، مشيرا ً إلى أن سيتم بالإضافة إلى ذلك عمل صور أشعة للصدر في القريب العاجل، وذلك من أجل أكتمال الملف الطبي لكل لاعب في الأكاديمية.

وأضاف السبع أن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم يعمل على متابعة حالة اللاعبين الناشئين في الأكاديمية، من خلال الفحوصات الطبية التي تعمل على تأهيل اللاعبين والكشف عن الحالة البدنية والطبية لديهم، مقدما ً شكره إلى الدكتور سيف أبو الرب أخصائي العظام وإصابات الملاعب على إستقباله للاعبي ولاعبات الأندية والمنتخبات في عيادته الخاصة دون أي مقابل.