وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اكاديمية الابداع والتميز للكراتيه تخرج اكثر من 150 لاعبا

نشر بتاريخ: 05/03/2014 ( آخر تحديث: 05/03/2014 الساعة: 19:44 )
رام الله - معا : أقامت أكاديمية الابداع والتميز للكراتيه بفرعيها اتحاد نادي بيتونيا ومركز شباب قلنديا يوم أمس حفل تكريم وتخريج ابطال الأكاديمية تحت رعاية ربحي دولة رئيس بلدية بيتونيا وبحضور رئيس اتحاد نادي بيتونيا علي خير الدين و الدكتور علاء الزير مدير اكاديمية الابداع والتميز للكراتيه و الاستاذ الحكم والمدرب الآسيوي ممثل عن الاتحاد الفلسطيني للكراتيه الاستاذ حسن عامر وعدد من وجهاء بيتونيا .

وبدأ الحفل بآيات عطره من الذكر الحكيم تلاها لاعب الاكاديميه جهاد الحتوا وثم السلام الوطني ، وقام بدورهم كلا من اياد الدهدار ومحمد شلش عرفاء الحفل بالترحيب بالحضور.

الكلمه الاولى القاها راعي الحفل رئيس بلدية بيتونيا ربحي دوله الذي بدوره اثنى على عطاء الاكاديميه من اداريين ومدربين ولاعبين وحثهم على البقاء رفع هامتهم ورفع اسم بيتونيا واسم فلسطين في كافة المحافل المحليه والدوليه كما واكد على استعداده لدعم هذه الاكاديميه بابطالها .

وفيما بعد ألقى د علي خير الدين كلمة النادي واورد فيها مدى فخره بأبناء مدينة بيتونيا الذين حلقوا عاليا من اجل رفع اسم بلدهم في كافة المحافل وعلى المستويين فيما بعد ألقى الدكتور علاء الزير كلمة الاكاديمية بصفته مدير الاكاديمية ذاكرا فيها أهم الإنجازات التي حققها الأبطال اسود الوسط ومن هذه النتائج حصول ابطال الاكاديمية على المركز الاول بحصد اكبر عدد من الميداليات في بطولة القدس الدولية وايضا دخول ابطال الاكاديميه في المنتخب الوطني.

وكما تحدث عن الانجازات الدوليه في الاردن والرازيل وعن استعداد ابطال الاكاديميه للسفر الى تركيا للمشاركه في بطولة اسطنبول المفتوح الدوليه، وأثنى في نهاية كلمته الأهالي الكرام وضيوف الحفل شاكرا جهدهم في دعم مسيرة الكراتيه .

وأما كلمة الأهالي وأولياء الأمور إلقاها نضال ضيف الله مبينا في كلمته ضرورة الدعم المادي والمعنوي لأبطال الاكاديمية الذين يمثلون اسم بيتونيا في كافة المحافل حتى تبقى بلدنا مزدهرة بهؤلاء الأشبال والزهرات نحو اسم بيتونيا وفلسطين عاليا في كافة المحافل اما الكلمة الاخيرة كانت للاعب الاكاديمية لاعب المنتخب الفلسطيني البطل خالد الدهدار ممثلا عن الطلبة في هذه الكلمة.

وابرز ما ذكر في كلمته تقديمه كل الشكر للمدرب نبع العطاء الدائم السنسي توفيق الزير وطالبا لمزيد من الدعم من اجل دعم ابطال الاكاديمية في كل البطولات .

ومسك الختام كان مع تكريم الأكاديمية لرئيس البلدية شاكرين له دعمه ووقوفه بجانب الاكاديميه وكرمت الاكاديميه رئيس نادي بيتونيا والحكام والمدربين الاسيويين الاستاذ خالد عوده والاستاذ حسن عامر والاستاذ مصطفى كاشور والاستاذ رمزي قواريق وتم تكريم نخبه من ابطال الاكاديميه من الفرعين بيتونيا وقلنديا .

وكانت المفاجئه الكبرى في الحفل الافصاح عن الجائزه السنويه لاكثر 3 لاعبين برزوا في الاكاديميه لعام 2013 علما ان هذه الجازه يتم الافصاح عنها في نهاية كل عام ،و نالت الاكاديميه من رئيس بلدية بيتونيا السيد ربحي دوله جائزة التميز الرياضي لنشر لعبة الكراتيه في مدينتي رام الله وبيتونيا .

كما وقدم العميد مصطفى الدهدار مدير الامن الوقائي - محافظة رام الله والبيره درعا تذكاريا للمدرب الزير تقديرا لجهوده المميزه وقدم الحكام الاسيوين لزميلهم الزيل درعا تذكاريا وباسم اهالي الطلبه قدم السيد سمير الريماوي ايضا درعا تذكاريا شاكرين فيه جهود المدرب الزير كما ولم ينسوا ابطال الاكاديميه مدربهم فمنحوه درعا شاكرين فيه جهوده وعطائه الدائم.
وبعد كل هذا اثنى الاستاذ توفيق الزير مدرب الاكاديمية على الحضور الكريم شاكرا لهم حضورهم ودعمهم لمسيرة الكراتيه املا منهم الدعم المتزايد لابنائهم حتى الرقي دوما في كافة المحافل باذن الله تعالى .