وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حمايل يلتقي مدراء المشروع الروسي وشركة اسطح القدس

نشر بتاريخ: 06/03/2014 ( آخر تحديث: 06/03/2014 الساعة: 10:11 )
بيت لحم- معا - استقبل محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل مدراء شركة "كريدو" الروسية ميخائيل واسطحة القدس محمد الاعور بحضور مدير عام المحافظة فؤاد سالم ومدير البلديات خليل الشعلان وذلك بعد البت في الخلافات والعراقيل في العمل ودفع عجلة العمل لانهاء المشروع الروسي والذي يخدم بالدرجة الكبيرة مدينة بيت لحم.

المحافظ حمايل اشاد بالجهود المبذولة من قبل الشركات العاملة في المشروع، مشيرا الى المشروع والذي تبلغ قيمته ما لايقل عن 50 مليون دولار سيخدم مدينة بيت لحم واستخدام اعداد كبيرة من العاملين الفلسطينيين اضافة الى امتياز العلاقة الفلسطينية الروسية.

واضاف حمايل أن الشركات المنفذة للمشاريع في بيت لحم تقوم ومنذ بداية المشاريع بالعمل وفي وقت قياسي بانهاء العديد من المشاريع، مشيرا الى اهتمام السلطة الفلسطينية بحيوية المشاريع لما لها اهمية للشعب الفلسطيني وتشغيل ايدي عاملة خصوصا ان مدينة بيت لحم تعاني الامرَين بسبب الاعداد الكبيرة من البطالة خاصة من الخريجين، شاكرا لروسيا حكومة وشعبا اهتمامهم في تقديم المشاريع الحيوية.
|268781|
وقدم مدراء الشركات العاملة في المشروع الروسي الشكر والعرفان للمحافظ حمايل وفؤاد سالم وخليل الشعلان لقيامهم بالعمل المتواصل على انهاء الخلافات العالقة بين شركة اسطحة القدس وشركة كريدو الروسية وتذليل العقبات ومواصلة العمل في المشروع المتعدد الاستعمال ليخدم الشعب الفلسطيني.