وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جليل قرع : منافسة قوية بالدوري السلوي وهناك اسباب لخسارتنا

نشر بتاريخ: 06/03/2014 ( آخر تحديث: 06/03/2014 الساعة: 19:03 )
رام الله – معا - بسام ابو عرة - اكد جليل قرع لاعب كرة السلة بالفريق الاول بسرية رام الله الاولى على ان فريقه لا يحتاج شيئا في الاونة الحالية فالفريق متكامل بلاعبيه ومدربيه وادارته وجماهيره وسينافس الفرق المشاركة بالدوري كعادته ولكننا بحاجة فقط للثقة التي ترسخ للاعبين قوتهم داخل الملعب والصالة في الدوري.

واضاف قرع: ما زال الدوري في اوله وكل الفرق تفوز وتخسر فيه ،خاصة في ظل وجود منافسة شرسة بينهم لوجود لاعبين مميزين ستكون لهم بصمة في دوري 2014 .
وعزا قرع خسارة فريقه السرية بعض المباريات لعدة اسباب اهمها تقصير بعض اللاعبين في الالتزام بالتدريبات وعدم حضور جميع اللاعبين المباريات بسبب الامتحانات الجامعية وبعض الاصابات والغيابات وسفر البعض الاخر.

وتحدث قرع عن بداياته في كرة السلة حيث التحق بالفريق عام 2006 من خلال دعم الاهل له في كل صغيرة وكبيرة حتى اصبحت لعبة كرة السلة في اعماقه ويعشقها حتى الوله، ومن ثم قام بدعمه كل من المدربين سليم الحصري وابراهيم حبش الذين لهما الفضل الكبير في الوصول بمستواي الى الافضل كما ان ادارة السرية وقفت الى جانبي ودعمتني ايضا من خلال اهتمامها باللاعبين.
|268889|
واشاد بمستوى السرية الفني رغم تغيب البعض من لاعبيه الا ان الفريق يلعب بحيوبة ونشاط وفدائية وسننافس باقي الفرق على اللقب.
وبالنسبة للاعبنا سني السكاكيني فاعتقد ان عدم وجوده ادى الى تخوف اللاعبين من الدوري كون سني احد افضل اللاعبين في الوطن وله ثقله ووزنه بالدوري لو لعب مع السرية فسيحسب الجميع له الف حساب، ولا اعتقد انه سيلعب بالدوري هذا العام، ونحن فريق معظمه من الفئات العمرية الصغيرة الذين يتمتعون بالمواهب المميزة والمهارات ما يجعل الفريق قويا ومنافسا بالدوري.

وكشف قرع عن اهم الفرق بالدوري وهي: بيرزيت وابداع والسرية ودلاسال القدس. وتطرق قرع الى الحوافز المادية للاعبين حيث اكد عدم وجود حوافز مادية او مالية لهم في الوقت الراهن.

وقال قرع : كرة السلة في فلسطين هي مجرد هواية لان احترافها صعب فلسطينيا كونها بحاجة للعديد من اسباب الدعم الفني واللوجستي والمادي والتدريبي المتفرغ وهذا الامر غير متوفر لدينا محليا.
وانهى حديثه قائلا: الدوري هذا العام قوي جدا و فيه منافسة حادة و محاولة اثبات القوة بين العديد من الفرق والاندية.
جليل منذر جليل قرع ، لاعب سرية رام الله الاولى بكرة السلة في الفريق الاول عمره الزمني 20 عاما والرياضي عاما 12 ويلعب لاعب ارتكاز تحت السلة.