وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح معرض فلسطين للتألق والجمال في مدينة نابلس

نشر بتاريخ: 06/03/2014 ( آخر تحديث: 06/03/2014 الساعة: 23:18 )
نابلس - معا - افتُتح معرض "فلسطين للتألق والجمال" الأول في مدينة نابلس الخميس، بمشاركة 17 شركة محلية وعالمية.

وقد حضر الافتتاح مسشار محافظة نابلس ووفد من ملتقى رجال الأعمال ونقابة الصالونات وعدد من رجال الأعمال وأصحاب مراكز التجميل والصالونات من جميع المحافظات.

ومن جهته عبر غسان خضر ممثل محافظة نابلس عن إعجابه الشديد في المعرض مؤكدا على أهميته الاقتصادية لمدينة نابلس.

وقد أكد ممثل ملتقى رجال الأعمال جمال حسيبا في كلمته أمام الحاضرين على أهمية مثل هذه المعارض في إنعاش الاقتصاد الوطني، وانه خطوة للأمام في طريق مكافحة البضائع الإسرائيلية ومنتجات المستوطنات.
|268926|
وأبدا حسيبا استعداد ملتقى رجال الإعمال للتعاون مع جميع الشركات المحلية لترويج منتجاتهم في داخل الوطن ومساعدتهم لترويجها خارج الوطن ودعا حسيبا رجال الإعمال المعنيين بزيارة المعرض.

وألقى كلمة نقابة أصحاب الصالونات عماد طوقان الذي عبر عن إعجابه بالمعرض، مؤكدا انه خطوة لإقامة العديد من المعارض الضخمة في مدينة نابلس سواء في مجال الجمال أو غيره، وشكر في كلمته الشركات المشاركة والحضور ودعا كافة أصحاب مراكز التجميل لزيارة المعرض.
|268929|
وقد ألقى كلمة الشركات المشاركة صاحب شركة صلاحات كوزمتكس شاكرا جميع الشركات المشاركة في المعرض وأصحاب قاعات القلعة ممثلة بالسيد وائل السلعوس.

وأكدت منسقة المعرض هيا العاصي أن سير المعرض كان منظما جدا ولاقى رواجا كبيرا وخاصة من أصحاب الصالونات ومراكز التجميل، وعبرت عن سعادتها من الحضور، حيث شهد المعرض زيارة المئات خلال الساعات الأولى من افتتاحه.

ومن جانب آخر أكد مدير شركة بال ايفنت لإدارة الحدث مجدي الريشه أن الشركة سعت جاهدة بكل الوسائل المتاحة لإنجاح المعرض وخاصة انه الأول من نوعه في منطقة الشمال، حيث عملت إدارة الشركة على التواصل مع الشركات المحلية والعالمية لترويج المعرض ومشاركتهم.

ومن الجدير بالذكر أن المعرض سيستمر لمدة ثلاثة أيام من الساعة 10 صباحا حتى 9مساء يتخلله العديد من الفعاليات وخاصة للأطفال لتسوق مريح في الفترة المسائية.