وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شورى المجموعة البابوية البيتجالية يقيم لقاءً لمرشدات ومنجدات بيت لحم

نشر بتاريخ: 09/03/2014 ( آخر تحديث: 09/03/2014 الساعة: 03:31 )
بيت لجم - معا - مارلن الحدوة - بمناسبة يوم المرشدة العالمي ويوم المرأة العالمي، اقام مجلس شورى المجموعة البابوية البيتجالية لقاء للمرشدات والمنجدات للمجموعات الكشفية في محافظة بيت لحم في دير كريمزان، وذلك يوم الجمعة، حيث تضمن اللقاء مجموعة متنوعة من الانشطة والفعاليات.

افتتح اللقاء بالتحية الكشفية وكلمة ترحيبية من قائد المجموعة البابوية البرت هاني مهنئا المرشدات في عيدهن، وقائدة المرشدات رانية سكافي التي استعرضت برنامج اللقاء.

جاء ذلك بحضور كل من المفوض الدولي القائد سليم زيدان عضو اللجنة التفذيذية لجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية، والقائد حنا الزعمط مفوض محافظة بيت لحم والقائد حسام قسيس عضو مفوضية بيت لحم والقائدة مارلن الحدوة , والشماس فارس سرياني وعدد من اعضاء قيادة المجموعة البابوية البيتجالية.

بدوره ألقى القائد سليم زيدان محاضرة كشفية بعنوان الوعد والقانون الارشادي وتحويله لسلوكيات حياتية، تلا ذلك استراحة، والتقاط صور تذكارية للمشاركات، وبعدها تم اجراء بعض الانشطة الترفيهية والالعاب الكشفية وغداء تقشفي في الخلاء بمناسبة الصوم الاربعيني، ومن ثم توجه جميع المشاركات سيرا على الاقدام باتجاه موقع الارض التي اقيم عليها القداس الاسبوعي الذي ترأسه قدس الاب ابراهيم الشوملي، تضامنا مع اصحاب الاراضي المهددة بالمصادرة.