وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية قلقيلية تنظم مهرجان الكورال السنوي

نشر بتاريخ: 09/03/2014 ( آخر تحديث: 09/03/2014 الساعة: 10:37 )
قلقيلية- معا - نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية مهرجان الكورال السنوي وذلك في قاعة الشهيد ياسر عرفات في المديرية، وبمشاركة ما يربو على 200 طالب وطالبة شدوا للوطن وللعلم والمستقبل الواعد بإبداع وتميز لافت. ومن خلال أداء فني متكامل.

يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية أشاد بإبداعات الطلاب ومن خلفهم معلميهم وإدارات المدارس، على المجهود المبذول على صعيد الإعداد والتنظيم والإخراج، مشيرا إلى التطور الكبير على النشاط الفني والموسيقي في محافظة قلقيلية، وعلى جودة الأداء.

مؤيد عفانة رئيس قسم النشاطات الطلابية أوضح بدوره بأن مهرجان الكورال هو عرف سنوي تنظمه المديرية بمشاركة وتفاعل عشرات المدارس ومئات الطلبة، في تظاهرة فنية لافتة ي محافظة قلقيلية، وشكر عفانة كافة المدارس المشاركة، وطواقم التدريب على تكامل الجهود، مشيرا إلى انه تم تشكيل لجنة تحكيم للمهرجان مكونة من : مشرف التربية الموسيقية مقبل عوض، ومدربة الكورال مهيبة جبر، ومعلمة التربية الفنية هبة سليم.
|269200|
وبعد عروض متميزة للفرق المشاركة كانت نتائج المهرجان على النحو التالي : فاز بالمركز الأول في المرحلة الأساسية العليا إناث : فرقة مدرسة بنات جيوس الثانوية ، وبالمركز الثاني فرقة مدرسة بنات قلقيلية الأساسية، وبالمركز الثالث فرقة مدرسة بنات حبلة الأساسية.
وفاز بالمركز الأول في المرحلة الأساسية العليا ذكور فرقة مدرسة ذكور كفر قدوم الثانوية ، وبالمركز الثاني فرقة مدرسة ذكور الرازي الأساسية، وبالمركز الثالث فرقة مدرسة ذكور حبلة الثانوية .
|269201|
وفاز بالمركز الأول للمرحلة الأساسية الدنيا فرقة مدرسة بنات جيت الأساسية، وبالمركز الثاني فرقة مدرسة بنات قلقيلية الأساسية.