وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفُتحت أبواب العمل

نشر بتاريخ: 10/03/2014 ( آخر تحديث: 10/03/2014 الساعة: 18:32 )
بقلم: الحاج سعيد الجعبري ، مؤسس النادي الأهلي في الخليل

وما أن أعلنت نتيجة الانتخابات للهيئة الادارية لنادي أهلي الخليل الا وانهالت الافكار لما ستحمله هذه الهيئة من مهام كبيرة وتوقعات بكبير الانجاز، كيف لا والنادي الأهلي شُيّد بعرق الكبار من مؤسسيه حتى وصل الى هذه المكانة الوطنية في رفد الرياضة الفلسطينية.

بدأت مسيرة العطاء ولن تتوقف في هذا الصرح الكبير الذي تميز بالتفاف الابناء المخلصين حوله للعمل، فلم يكن حكراً على صاحب منصب او حامل صولجان حكم نعم هكذا عرفنا أهلي الخليل.

هامش عالي من التوقعات الكبيرة التي نرميها على عاتق المميزين المصريين على العمل والعازمين على تحقيق الانجاز تلو الانجاز وما هي الا اختبارات لتبين هذه الكوكبة قدرتها على تسيير دفة أحد علامات فلسطين الرياضية.

ولأني كنت أباً وابناً لهذا الصرح لن اقصر عن جهدي حهد وعن بذلي بذل ليستمر العطاء وتتوالى الانجازات.

الى بيتي الأول وابنائي وزملائي الاعزاء ولادة الانجاز لا تأتي الا بعد مخاض التعاون والاخوة.. ايدينا ممدودة لتوطيد عرى التعاون والانجاز.

أبو محمد "كفاح الشريف" عرفناك كنت وما زلت صاحب يد بيضاء على مسيرة النادي الأهلي، ونتوقع منك الكثير مع هذه الكوكبة المميزة التي اخترتها للتعاون مع أبناء النادي القدامى من رؤساء وأعضاء مجالس إدارة ومناصرين للتفاعل الأمثل في تكوين اللجان الرياضية الفاعلة في النادي.

وأطالب الجميع من مؤسسات رياضية ورجال أعمال الالتفاف جول هذه الهيئة الفتية العازمة على تحمل كافة أعباء النادي، وأشدد على الدور الكبير الذي يلعبه الرئيس الفخري للنادي رجل الأعمال والداعم الأول محمد نافذ الحرباوي الذي استطاع ان يكون منظومة دعم مميزة ونتوقع منه نسج العقلاات المميزة الخارجية والداخلية لتوفير الدعم المطلوب.

ولا ننسى في هذا المقام تقديم الشكر الجزيل لسيادة اللواء جبريل الرجوب لما قدمه من تسهيلات لاجراء هذه الانتخابات والموافقة على كافة طلبات الهيئة الادارة المنتخبة.. متمنين له دوام الصحة والعافية.