وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الإعلام في طولكرم تكرم الإعلاميات

نشر بتاريخ: 11/03/2014 ( آخر تحديث: 11/03/2014 الساعة: 11:11 )
طولكرم- معا- نظمت وزارة الإعلام في محافظة طولكرم إحتفالا لتكريم الإعلاميات في محافظة طولكرم تحت رعاية محافظ طولكرم اللواء د.عبد الله كميل وبحضور وكيل وزارة الإعلام د.محمود خليفة ونقيب الصحفيين الفلسطينيين عبد الناصر النجار ونائب رئيس نقابة الصحفيين ناصر أبو بكر ورئيس بنك القدس أكرم جراب وعدد من الإعلاميين والإعلاميات.

من جانبه أكد د.كميل على الدور الذي تلعبه المرأة الفلسطينية إلى جانب الرجل في جميع الميادين، موضحاً أن هذه الاحتفالية تأتي في إطار تكريم المرأة الفلسطينية في الثامن من آذار وتكريم الإعلاميات اللواتي نعتز بهن لدورهن الريادي وعملهن في ميادين التحرر والاستقلال ومنهن من كافحت بقلمها وعدستها وكلمتها في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي فمنهن الأسيرة والشهيدة والبطلة .

وشدد د.كميل على أن الرئيس محمود عباس يولي الاهتمام الكبير للمرأة الفلسطينية لما لها من دور كبير في تنشأة الأجيال والدور الذي تلعبه إلى جانب الرجل في التحرر والاستقلال . |269504|

وأشار د.خليفة أن هذه الاحتفالية تأتي في إطار التذكير بما أعطته المرأة وما زالت الى جانب الرجل في بناء مؤسسات الدولة ،وهي المناضلة وشريكة الرجل في النضال والمعاناة والألم والأمل .

وحيا د.النجار المرأة الفلسطينية الإعلامية الأكثر إبداعا واللواتي اثبتن جدارتهن في الإعلام ، آملا أن يتحقق المرأة الفلسطينية الاعلامية مطالبهن من خلال عمل النقابة فهن رائعات في عملهن .